عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر تقديم احتجاج رسمي لاتحاد الكرة بعد إيقاف متولي أمام الزمالك

لاعبو الأهلي والحكم
لاعبو الأهلي والحكم وليد عبد الرازق

قرر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، التقدم باحتجاجًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل رفع الإيقاف عن محمود متولي مدافع الفريق قبل مواجهة الزمالك في بطولة الدوري المصري. 

الأهلي يستأنف على عقوبة محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سيلجأ إلى الاستئناف ضد عقوبة محمود متولي بعدما منح وليد عبد الرازق الإنذار الثالث للاعب بعد انتهاء مباراة المصري البورسعيدي وبالتالي سيغيب عن مباراة القمة أمام الزمالك». 

وأضاف المصدر: «الأهلي سيرفق الاحتجاج الرسمي مع الفيديو الخاص بلقطة الإنذار خاصة أن محمود متولي لم يعترض على الحكم بشكل غير لائق بالإضافة إلى أن حمدي فتحي هو الذي كان يتحدث مع حكم اللقاء بعد انتهاء المباراة وليس محمود متولي». 

ياسر إبراهيم يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

تعرض ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مواجهة فريقه بالأمس أمام فريق المصري البورسعيدي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ياسر إبراهيم تعرض لإصابة قوية في المباراة بالأمس، الأشعة أثبتت صباح اليوم أنها شد في العضلة الضامة، حيث سيخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي ويحتاج لفترة من أسبوع إلى 10 أيام من أجل عودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي».

وأضاف المصدر: «وبعد نتيجة الأشعة تأكد غياب ياسر إبراهيم عن مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري والتي من المقرر أن تلعب يوم 21 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي». 

خالد بيبو ووليد سليمان ضمن الدفعة الجديدة من دبلومة جامعة القاهرة 

تنطلق مساء اليوم الجمعة فعاليات الدفعة الجديدة لعام 2023 من دبلومة الشهادة المهنية في الإدارة الرياضية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "دبلومة فيفا" والتي تنظمها كلية التجارة جامعة القاهرة بالاشتراك مع المركز الدولي للدراسات الرياضية التابع للاتحاد الدولي "cies" والتي ستنطلق بفرع الجامعة في الشيخ زايد.

وتضم الدفعة الجديدة وليد سليمان كابتن الأهلي السابق وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وحسن الشامي نجم المحلة السابق، ودينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدد من الدارسين من مختلف البلدان العربية والافريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي