عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون يعمق جراح الإسماعيلي ويفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل عمر فتحي سافيولا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، الهدف الأول لفريقه أمام الإسماعيلي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد تسديدة أرضية صاروخية عن طريق عمر فتحي من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأدرك محمد الشامي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي هدف التعادل لفريقه أمام فريق المقاولون العرب في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للإسماعيلي عن طريق أحمد مدبولي بتمريرة طولية إلى دخل منطقة الجزاء استقبلها محمد الشامي بتسديدة متقنة وضعت الكرة داخل الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف مامادو نياس لاعب المقاولون العرب الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد العرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جوزيف أوتشايا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مامادو نديوكو نياس برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وختم جون اوكلي لاعب المقاولون العرب أهداف فريقه أمام الإسماعيلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من جون أوكلي من وسط الملعب استغلال للمساحات الخالية خلف مدافعي الإسماعيلي لينفرد بالمرمى قبل أن يطلق بالنهاية تسديدة داخل شباك الحارس محمد كوكو.

جاء تشكيل فريق الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام "ميدو" كالتالي:

حارس مرمى .. محمد كوكو

خط الدفاع .. محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – كريم عرفات

خط الوسط .. محمد حسن – عماد حمدي – عمر الوحش

أمامهما .. محمد الشامي – ياو أنور

خط الهجوم .. فراس شواط.

بينما جاء تشكيل المقاولون العرب بقيادة شوقى غريب كالتالى:

حراسة المرمى .. محمود أبو السعود

خط الدفاع .. جوزيف أوتشايا ، أحمد علاء، فاروقا نور الدين ، عمر فايد .

خط الوسط .. أحمد الشيمي ، عمر فتحي ، عبد الرحمن خالد ، لويس إدواردو .

الهجوم .. فادي فريد ، جون أوكلي.

تابع موقع تحيا مصر علي