عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تعلن عن سقوط أمطار غزيرة على هذه المحافظات

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن سقوط أمطار غزيرة على عدة محافظات فى الساعات الأولى من صباح غدا السبت.

تحيا مصر 

سقوط الأمطار على هذه المحافظات

واكدت الأرصاد الجوية، أنه طبقا لأخر تحديثات الخرائط وصور الأقمار الصناعية من المتوقع  فى الساعات الأولى من يوم السبت الموافق ١٤ يناير ٢٠٢٣، سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة على مناطق من ( الأسكندرية-البحيرة-كفرالشيخ) .

حالة الطقس اليوم

واضافت الأرصاد، مازالت فرص الامطار قائمة خلال ساعات الليل علي السواحل الشمالية(الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ) تكون متفاوتة الشدة قد تغزر في بعض الأوقات، كما تكون الأجواء باردة علي كافة الأنحاء ويزداد الإحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح.

فرص سقوط الأمطار 

حيث تندفع كتلة الهواء البارد القادمة من جنوب أوروبا لتؤثر علي كافة المناطق الشمالية لتسود أجواء شتويه باردة خاصة خلال ساعات الليل، كما تنشط الرياح لتزيد من الاحساس ببرودة الطقس، وتستمر فرص سقوط الأمطار علي السواحل الشمالية حتي نهاية اليوم تكون متفاوتة الشدة قد تغزر أحيانا.

درجات الحرارة غدا 

وتشهد شرق الأسكندرية وسواحل شمال الدلتا(البحيرة-كفر الشيخ )استمرار تدفق السحب الممطرة عليهم، مع شدة الأمطار  تكون متوسطة قد تغزر أحيانا، مع تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السلوم وسيدى برانى، أما بالنسبة للقاهره الكبرى استقرار فى الأحوال الجوية ودرجة الحرارة الأن ١٤ درجة مئوية.

تابع موقع تحيا مصر علي