عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز توجه رسالة شديدة اللهجة لـ شاكيرا: لومي نفسك على طلاقك.. الراجل مستحملش صوتك العالي

شاكيرا وياسمين عز
شاكيرا وياسمين عز _ أرشيفية

وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة شديد اللهجة للمطربة العالمية شاكيرا، وذلك خلال برنامجها كلام الناس المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد رسالة ياسمين عز لشاكيرا. 

وقالت ياسمين عز: كفاية تلقيح على بيكيه ولومي نفسك على طلاقكوا متلمهوش هو.. الراجل مستحملش صوتك العالي وبعدين فيها ايه لما يميل عليكي ويطلب منك قرشين سلف؟ أنتي زوجة معاها فلوس كتير.

انفصال شاكيرا

جدير بالذكر أن الثنائي شاكيرا وبيكيه كان أعلن رسمياً الانفصال بعد علاقة استمرت 12 عاماً، متمنين من الإعلام الحفاظ على خصوصية العائلة، وطفليهما.

و فجر روبرتو غارسيا، الذي ارتبط بعلاقة عاطفية مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، مفاجأة جديدة مؤكداً أن وراء هذا الانفصال الذي كسر قلوب محبي الزوجين، أسباب مادية.

أسباب انفصال شاكيرا


وقال غارسيا إن علاقة الثنائي كانت مثالية للغاية، إلا أن المشاكل تسللت إليهما خلال الأشهر القليلة الماضية، لأسباب اقتصادية بحتة، بعيداً عن الخيانة أو أسلوب حياة بيكيه.

كما أوضح بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نجم برشلونة طلب من أم طفليه مبلغاً من المال، لاستثماره في أحد المشاريع التجارية، إلا أن شاكيرا تمنعت بعد اعتراض من والديها.

واعتبر المتحدث أن علاقتهما تهشمت في تلك اللحظة بالذات، وبدأت الخلافات بعدها تتكرر إلى أن أعلنا انفصالهما رسمياً مطلع الشهر الحالي (يونيو 2022).

إلا أن غارسيا أكد أنه رغم تدهور العلاقة بينهما حرصت صاحبة الأغنية الشهيرة "واكا واكا" على الظهور دوماً مبتسمة إلى جانب ولديها.

حققت الفنانة العالمية شاكيرا نجاحًا عالميًا بأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «Monotonía»

كلمات أغنية شاكيرا الجديدة


وتقول كلمات الأغنية:

فجأة لم تعد كما كنت وتركتني بسبب نرجسيتك.. نسيت كل ما بيننا

أبعدت نفسك عني بتصرفاتك.. وجعلتني أشعر بالقلق

كنت أركض لأجل شخص لم يكن مستعداً للمشي لأجلي

الحب الذي بيننا لم يمت لكنه أصبح مسموماً..

أقول لك بكل صدق: من الأفضل أن ينتهي كل شيء..

لا زلت أحبك لكنني أحب نفسي أكثر.

لذلك فالوداع أصبح ضروريا.

تابع موقع تحيا مصر علي