عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سامي يكشف حقيقة رحيله عن تدريب سيراميكا بعد التعادل أمام فاركو

أحمد سامي
أحمد سامي

نفى أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا كل الأنباء التي ترددت عن قرب رحيله عن قيادة الجهاز الفني لفريق سيراميكا، وذلك بعد تعادل الفريق أمام فاركو الليلة بهدف لمثله في الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز.

حقيقة رحيل سامي عن تدريب سيراميكا

وحسب ما كشفه المركز الإعلامي لنادي سيراميكا كليوباترا، أكد سامي استمراره في منصبه على رأس الجهاز الفني لفريق سيراميكا، وعلق سامي على ما تردد عن توديعه لاعبي فريقه عقب مباراة فاركو تمهيدًا للرحيل عن منصبه، وفي هذا الصدد قال المدير الفني لسيراميكا إنه لم يودّع اللاعبين مثلما تردد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما وجه الشكر والتقدير إلى اللاعبين عقب الأداء الجيد أمام فاركو.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا وفاركو 

سجل أحمد مودي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 29 من عمر المباراة بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي أحتسبها حكم اللقاء بعد لمسة يد على محمد عادل لاعب سيراميكا، وسددها مودي بشكل قوي على يمين عامر عامر حارس سيراميكا.

وتعادل أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، حيث توغل أحمد ياسر ريان بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سدد الكرة في المرمى الخالي.

الزمالك يخطف إيبوكا من الأهلي بـ40 مليون جنيه 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد فشل البنيني سامسون في قيادة هجوم الفريق الأبيض».

وأضاف المصدر: «نادي سيراميكا كليوباترا طلب الحصول على مليون ونصف دولار، دون دخول لاعبين من ضمن الصفقة، خاصة أن الفريق لا يحتاج أي لاعب من لاعبي الزمالك الحاليين، الزمالك عرض على سيراميكا الحصول على ما يزيد عن 40 مليون جنيه بشرط أن يتم التسديد على 4 أقساط».

وأتم المصدر: «من المقرر أن يتم وضع الرتوش الأخيرة بين إدارتي الفريقين من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات، خاصة أن مباراة سيراميكا وفاركو كانت الأخيرة للاعب مع فريقه». 

تابع موقع تحيا مصر علي