عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات يعاتب لاعبي الإسماعيلي: "مش عايزين يخدموا نفسهم"

محمد بركات
محمد بركات

علق الإعلامي محمد بركات، على خسارة الإسماعيلي من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تعليق محمد بركات بعد خسارة الإسماعيلي من المقاولون العرب 

قال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعبو الإسماعيلي لم يريدون خدمة أنفسهم، مستوى لاعبي الإسماعيلي شئ غير مُبشر بالفترة المقبلة".

وأضاف: "طالبنا بدعم اللاعبين وأن يحصلون على مستحقاتهم، ولكن ما حدث اليوم من قلة تركيز للاعبي الإسماعيلي غير مُبشر"، واختتم حديثه قائلا: "لاعبو الإسماعيلي عليهم دورا كبيرا في إعادة الدراويش إلى هيبته".

الإسماعيلي يخسر من المقاولون بثلاثية مقابل هدف وحيد 

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره الإسماعيلى بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وجاءت أهداف المباراة لفريق المقاولون العرب عن طريق عمر فتحى في الدقيقة 50 و مامادو نديوكو نياس في الدقيقة 61 و جون أوكلي في الدقيقة 80 بينما جاء هدف فريق الاسماعيلى الوحيد في الدقيقة 53 عن طريق محمد الشامى .

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 21 محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بينما يحتل فريق الاسماعيلى المركز الأخير برصيد 7 نقاط.  

حقيقة رحيل سامي عن تدريب سيراميكا

نفى أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا كل الأنباء التي ترددت عن قرب رحيله عن قيادة الجهاز الفني لفريق سيراميكا، وذلك بعد تعادل الفريق أمام فاركو الليلة بهدف لمثله في الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز.

وحسب ما كشفه المركز الإعلامي لنادي سيراميكا كليوباترا، أكد سامي استمراره في منصبه على رأس الجهاز الفني لفريق سيراميكا، وعلق سامي على ما تردد عن توديعه لاعبي فريقه عقب مباراة فاركو تمهيدًا للرحيل عن منصبه، وفي هذا الصدد قال المدير الفني لسيراميكا إنه لم يودّع اللاعبين مثلما تردد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما وجه الشكر والتقدير إلى اللاعبين عقب الأداء الجيد أمام فاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي