عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 أرقام تنتظر صلاح قبل مواجهة اليوم أمام برايتون

تحيا مصر

ينتظر النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، 3 أرقام يسعى لتحقيقهم خلال مواجهة اليوم لفريقه، ضد نادي برايتون ، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وبرايتون

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 14 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب بالمر معقل فريق برايتون.

ويسعى الريدز، لتحقيق الفوز اوقتناص نقاط المباراة، حتى يواصل زحفه نحو المركز الأولى في جدول الترتيب، فالريدز يحتل المركز السابع في البطولة، برصيد 28 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 5 مواجهات.

أما فريق برايتون، فيأمل هو الآخر في الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية، لتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في المسابقة، برصيد 27 نقطة.

أرقام تنتظر صلاح قبل مواجهة برايتون

ويخوض صلاح، لقاءه رقم 300 في الدوري الإنجليزي، حيث خاض 19 مباراة بقميص تشيلسي الذي انضم له عام 2014، والغالبية العُظمى من لقاءاته في البريميرليج، خاضه بقميص الريدز.

صلاح سيخوض لقائه رقم 12 أمام برايتون، وخلال هذا العدد من المباريات، تمكن من المساهمة في 12 هدفًا، بواقع تسجيله 6 أهداف، وصنع مثلهم، وفي حال تسجيله هدفًا خلال لقاء اليوم، سيصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في مرمى برايتون، وسيتخطى الرقم المسجل باسم ادالجليش الذي يتساوى مع صلاح في عدد الأهداف المسجلة في مرمى برايتون.

كما أنه في حال تسجيل صلاح، هدفًا في لقاء اليوم، سيصبح هو اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف خارج نطاق ملعب “ أنفيلد”، معقل فريق الريدز، حيث سجل حتى الآن 55 هدفًا، ويتساوى بهم مع مايكل أوين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي