عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام وبطولات يوسف أوباما مع الزمالك قبل الرحيل إلي الحزم السعودي

تحيا مصر

أعلن نادي الزمالك، أمس الجمعة، انتقال يوسف أوباما لاعب الفريق إلى نادى الحزم السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ليبدأ رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة.

ويرصد تحيا مصر الفتاصيل:

أرقام يوسف أوباما مع الزمالك قبل الرحيل

شارك مع الزمالك سجل 40 هدفاً بقميص الزمالك، وصنع 26 أخرى، خلال 2103 مشاركة، وحصل على 23 بطاقة صفراء، بينما تعرض للطرد مرة واحدة في 14.734 دقيقة لعب.

بطولات يوسف أوباما مع الزمالك

_حقق يوسف أوباما مع نادي الزمالك 11 بطولة محلية وقارية

_بطولة الدوري المصري 3 مرات.

_بطولة كأس مصر 5 مرات

_بطولة كاس السوبر المصري.

_بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

_بطولة السوبر الإفريقي 2020.

رسالة وداعية من يوسف أوباما لجماهير نادي الزمالك 

وكتب يوسف أوباما عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «جماهير الزمالك العظيمه اطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وانا على اعتاب خوض تجربه جديده في حياتي المهنيه كلاعب وانا مؤمن ان التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي ولن يتغيير وعلاقتنا القويه وذكرياتنا الجميله ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى سيظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن انساه وهو وسام على صدري». 

وتابع: «جمهور الزمالك الغالي مازالت اصواتكم وافراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل انجاز باقيه في اذاني عشنا سويا سنوات عديده من الانتصارات والانجازات و كنتم انتم المحفز الاول والداعم الاول لنا كلاعبين». 

وأتم تصريحاته: ‎«سوف اشتاق الى اصواتكم في المدرجات ولن اقول لكم وداعا ولكن الى لقاء اخر في يوم من الايام ؛ ان لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالته يمين مشجع بجواركم».

تابع موقع تحيا مصر علي