عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شخص بجوار مسجد بالفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

عثر أهالي قرية العامرية  في محافظه الفيوم، على جثة شخص بجوار مسجد صيمدة وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام وتم تحرير محضر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق لكشف ملابسات الواقعة.

تحيا مصر 

بداية الواقعة تعدود إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم بلاغا يفيد بعثور أهالي قرية العامرية على جثة شخص، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة بجوار مسجد بقريه العامرية في محافظة الفيوم وتبين وجود جثة هامدة لشخص وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام لتوقيع الكشف الطبي عليها ومعرفة سبب الوفاة.

جنازة شاب توفى فجأة أثناء الاحتفال بزفاف صديقه

وعلى جانب أخر كان قد شيع أهالى منطقة العجيزى، فى مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، جنازة الشاب محمد رمضان سرحان البالغ من العمر ٢٤ سنة الذى توفى بصورة مفاجئة، أثناء رقصه على أحدى الأغانى فى فرح برفقة اصدقائه، إثر اصابته بسكته قلبية، وذلك من مسجد عوارة عقب صلاة الظهر.

مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالمحلة

وكان قد لقى شاب مصرعه وأصيب 3 أخرين، في حادث مروع نتيجة اصطدام سيارة ملاكي، بدراجة بخارية أمام مستشفى الحميات بمنطقة الشعبية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شخص وإصابة اثنين أخرين في حادث تصادم أمام مستشفى الحميات.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية لمحل الحادث، والتحريات المبدئية أن المتوفي يدعى «أشرف . ع »، مقيم بقرية صفط تراب كان يقود الدراجة النارية التي اصطدمت بالسيارة الملاكى، ما أدى إلى إصابة شابين كانوا يستقلوها، كما تبين ان سبب الحادث السرعة الزائدة.

وتم على الفور نقل الجثة إلى المشرحة، لاستخراج تصريح بدفنها وتسليمها لذويها ، ونقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي