عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

روحتى فين يا سعاد.. تفاصيل العثور على جثة فتاة بمياه ترعة الإسماعيلية

الطالبة سعاد
الطالبة سعاد

«ارجعي ياسعاد أمك قلبها بيتقطع عليكي» نشرت أسرة الطالبة "سعاد صلاح أبو عيشة" صاحبة الـ 14 عاما طالبة بالصف الأول الثانوي مقيمة بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، هذه الكلمات على الكثير من مواقع السوشيال ميديا يدعو الجميع في مساعدتهم للعثور على فتاتهم التي اختفت منذ خروجها من المنزل يوم 5 من شهر ديسمبر عام 2022.

تحيا مصر

حيث خرجت «سعاد» من منزل والدها ذاهبة إلى إحدى الدروس ولم تعود منذ يوم 5 من شهر ديسمبر، ولم تترك أسرتها شارعا أو مستشفى أو مركز شرطة إلا وقد بحثت فيهم عنها ولكن دون جدوى، كما ظهرت والدتها في فيديو منذ عدة أيام تطالب الجميع مساعدتها في العثور على نجلتها حتى يهدأ قلبها الذي أصبح كالبركان الهائج منذ تغيب نجلتها عن المنزل.

«ارجعي يا سعاد قلبي هيموت عليكي»

ظهرت الأم المكلومة في الفيديو تنهمر الدموع من عينيها وينعصر قلبها من الألم وغير قادرة على الحديث ولم تردد سوي تلك الكلمات البسيطة «ارجعي يا سعاد قلبي هيموت عليكي»، مطالبة من الجميع الإبلاغ عند رؤية نجلتها في أي مكان، حيث لم تري أعينها النوم منذ أن تغيبت نجلتها عنها.

تفاصيل الواقعة

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغا من مواطن يدعي "صلاح أبو عيشة" يفيد تغيب نجلته "سعاد" تبلغ من العمر 14 عاما طالبة بالصف الأول الثانوي عن المنزل منذ خروجها إلى الدرس.

وكان أحد الأهالى قد عثر على جثمان فتاة أمس أثناء أعمال حفر وتطهير تقوم بها إحدي الحفارات التابعة للري نطاق مركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، وقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي وتبين من التحريات الأولية أن جثمان الفتاة تطابق نفس المواصفات التي تبلغ عن اختفائها بمركز بلبيس.

وقد قامت الأجهزة الأمنية بإستدعاء أهالى الفتاة وتمكنت والدتها من التعرف عليها من خلال ملابسها نتيجة تحلل الجثمان، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي