عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: بشكتاش التركي رفض بيع أو إعارة موليكا رغم موافقة اللاعب

موليكا
موليكا

رفض الفريق الكروي الأول بنادي بشكتاش التركي، التخلي عن خدمات الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعدما استفسر النادي الأهلي عن إمكانية ضم اللاعب سواء عن طريق البيع أو على سبيل الإعارة. 

إدارة بشكتاش التركي ترفض رحيل جاكسون موليكا للنادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي بالفعل استفسر عن إمكانية ضم جاكسون موليكا من فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن النادي التركي رفض رحيل اللاعب وأبلغ إدارة النادي الأهلي أن اللاعب ليس متاحًا للبيع أو الإعارة».

وأضاف المصدر: «بشكتاش التركي لا يخطط لبيع أو إعارة جاكسون موليكا خاصة أن اللاعب يؤدي بشكل رائع مع الفريق، الأهلي تواصل مع اللاعب وحصل على موافقة مبدئية وترحيب شديد منه إلا أن إدارة الفريق التركي ترفض بشدة في التفريط باللاعب». 

وواصل: «بشكتاش التركي من الممكن أن يناقش عرض رحيل جاكسون موليكا إذا وصل العرض إلى 6 مليون يورو وهذا رقم خرافي على النادي الأهلي، حيث كان يأمل الفريق في استعارة اللاعب فقط». 

الأهلي يتفق مع موليكا للانضمام للفريق على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل الأهلي دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي السابق وبشكتاش التركي الحالي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء لنهاية الموسم».

وأضاف المصدر: «الأهلي يضع الرتوش الأخيرة من أجل ضمن اللاعب، خاصة بعدما اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي مع اللاعب ووكيله على كل شئ، والدليل متابعة اللاعب لأمير توفيق على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام».

موعد سفر الأهلي إلى المغرب

وكان قد من المفترض أن تتجه بعثة الفريق إلى المغرب بداية من 28، ولكن بفرمان من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تم تأجيل موعد السفر يوم، ليكون يوم 29 من يناير الجاري.

ومن المقرر أن يستهل النادي الأهلي، مشواره في بطولة الدوري بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، مساء يوم 1 من فبراير الجاري، على أن يضرب موعدًا مع بطل الكونكاكاف في حال تخطيه بطل الأوقيانوس.

تابع موقع تحيا مصر علي