عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تهنئ درة بمناسبة عيد ميلادها الـ 43

نيللي كريم ودرة _
نيللي كريم ودرة _ أرشيفية

حرصت الفنانة نيللي كريم، على تهنئة الفنانة درة بمناسبة عيد ميلادها ال٤٣، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تحيا مصر يرصد تهنئة نيللي كريم للفنانة درة. 

كشفت الفنانة نيللي كريم أنه يوجد تفكير لتقديم جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق، كما تحدثت نيللي عن بدايتها الفنية، ومشاركتها مع الفنانة فاتن حمامة.

وقالت نيللي خلال الجلسة الحوارية التي أقيمت لها على هامش فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: في تفكير لعمل جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق للمخرج روان حامد، وأنا اتبسطت جدًا بالعمل مع مروان حامد لأنه من أهم المخرجين في الفترة الحالية.

نيللي كريم: السينما حدوتة ممتعة فنيا ومؤلمة واقعيًا

كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في المهرجان، بخاصة وأنها ممثلة عاشقة للسينما، لأنها تعتبرها «حدوتة ممتعة من الناحية الفنية، ولكنها قد تكون مؤلمة حين تعرضها لقصص واقعية من الشارع»، بحسب قولها.

وأضافت: اهتمامي بالأفلام لا يكون من منطلق القضايا التي تناقشها، وإنما ما يعنيني أن أقدم قصص حقيقية وتحمل رسائل في طيات أحداثها، فمثلا مسلسل (فاتن أمل حربي) لم يكن هدفي التعرض لقضايا معينة، ولكني كنت أبحث عن حدوتة، فوجدت شخصية المرأة المنفصلة التي تعاني بعد طلاقها، ومن هنا جاء إعجابي بسيناريو المسلسل.

كما تطرقت نيللي للحديث عن بدايتها في التمثيل وقالت أنها لم تدرس التمثيل في أي من مراحل حياتها، ولكنها اكتسبت خبراتها من توالي الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي قدمتها خلال الأعوام الأخيرة.

نيللي كريم: بعتبر نفسي محظوظة عشان مثلت مع فاتن حمامة

بعتمد على الاحساس في الشخصيات ولازم أحس بالشخصية قبل الاهتمام بطبيعة المشاهد والجمل الحوارية، وأنا بعتبر نفسي محظوظة عشان بدأت مشواري الفني بالعمل مع سيدة الشاشة فاتن حمامة في مسلسل وجه القمر.

نيللي كريم: تعرضت لهجوم من النقاد في بدايتي الفنية

وتحدثت نيللي عن تعرضها لصعوبات بالغة بعد تقديمها لفوازير من 15 حلقة في بداياتها مع الفنان الكبير صلاح عبدالله، قائلة: النقاد هاجموني بعد العرض، وأذكر أنني أعدت تصوير أول مشاهدي 25 مرة، ولذلك انهرت من البكاء عند دخولي لغرفتي، ولكني لم أكن مهتمة بالصحافة حينها رغم الانتقادات، بحكم إن مهنتي الأساسية كانت فن الباليه في دار الأوبرا المصرية».

وأضافت: تلقت والدتي اتصالا من أحد المقربين للفنانة فاتن حمامة، والذي أبلغها برغبتها في مشاركتي بمسلسلها الجديد، فظننت أنها دعابة ليس أكثر، ولكني حينما التقيت بالفنانة فاتن حمامة، فوجئت بإشادتها بدوري في الفوازير وقالت لي “أنتي كنتي كويسة جدا”، واندهشت من إشادتها رغم انتقادات الصحافة، ولكنها قالت لي جملة بسيطة لم أنساها "خليكي طبيعية واوعي تمثلي".

تابع موقع تحيا مصر علي