عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقدة رياضية لـ تحيا مصر: صعب توقع الفائز بلقب الدوري.. ومباراة القمة ستُحسم بالجهد والخبرة

آلاء عمر
آلاء عمر

أكدت آلاء عمر الناقدة الرياضية، أن فريقي الأهلي والزمالك، يقدمان مستويات هي الأسوأ لهما خلال الفترة الحالية، مُشيرة إلى أن لقاء القمة بينهما سيكون خارج التوقعات والحسابات كما هو معتاد بينهما في اللقاءات التي تجمع بينهما على مدار التاريخ.

تصريحات آلاء عمر لـ تحيا مصر

وفي حوار قصير، أداره تحيا مصر مع آلاء عمر المحللة الرياضية والمختصة أكثر بالشأن العالمي، وصفت فيه ما يدور داخل أروقة الجهاز الفني للأهلي والزمالك، والسر وراء تراجع مستواها إلى هذا الحد.

وقال آلاء لـ تحيا مصر: “ صعب توقع بطل الدوري نظرا لتخبط أداء الفريقين، الأهلي والزمالك كلاهما يتصارعان على فقد النقاط”.

وتابعت: “ الأهلي حتى مع العوده للفوز بعد ٣ تعادلات خرج بيهم من ٤ مباريات الموسم ده، لسه بيظهر عجز الفريق فنيا في العديد من المراكز وبالتحديد الناخية الهجومية في الأجنحة ومركز المهاجم جميعهم غير مفيدين أو غير منتجين للأهلي والدليل أن مانقدرش نقول اسم لاعب بعينه كهداف للفريق”.

وواصلت: “ في المقابل، الزمالك من المفترض أنه كان أكثر استقرارًا فنيًا وعنده فريق قوي ومدرب كبير ذو خبره بصفة عامة وبصفه خاصه مع الزمالك، وجه غير جديد على الفريق لكن بنشوف الفريق عنده مشاكل كتير فنية وتغيرات من جانب المدير الفني فيريرا مثيرة للشك والتساؤل وبالتالي بنشوف الزمالك بيؤدي بشكل سئ”.

وعن توقعها لمشوار الفريقين في المتبقي لهما في مسابقة الدوري، قالت الناقدة الرياضية: “ المتوقع أن الفريقين هايوقعوا نقاط تاني لسه طول ما مفيش تغيير واضح في نقاط الضعف أو لحين تغلب فريق على ظروفه عن الفريق الآخر”.

واختتمت حديثها، قائلة: “ مباراة القمة دايما مالهاش علاقه بمستوى الفريقين، في عز ما الزمالك كان افضل ومتوقع تتويجه بإفريقيا وكان أفضل في أوقات كتير من مباراة القمة الأهلي قدر ياخد التاسعة الشهيره، ولنا في مباريات كتير بينهم خير مثال.. المباراة هاتُحسم في الملعب بجهد وخبرة وإصرار اللاعبين وتركيزهم”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي