عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة ورابطة الأندية يجتمعان مع لجنة الحكام برئاسة كلاتنبرج

جمال علام وكلاتنبرج
جمال علام وكلاتنبرج

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقد اجتماع مشترك بين الاتحاد ورابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج من أجل مناقشة العديد من الأمور التي تخص أوضاع التحكيم. 

وجاء بيان الاتحاد المصري لكرة القدم كالتالي:- 

تقرر عقد اجتماع مشترك بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج.

وتقرر إقامة الاجتماع يوم الاثنين المقبل، الساعة 2 ظهرًا، لمناقشة أوضاع التحكيم وسبل تطويره خلال المرحلة المقبلة، ومراجعة الأمور التحكيمية السابقة، ودراسة كيفية معالجتها.

سالم الشامسي يهدد بإغلاق بيراميدز نهائيًا بسبب ظلم اتحاد الكرة

هدد سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، في بيان رسمي أصدره اليوم الجمعة بإغلاق النادي بعد الظلم الذي تعرضله النادي، خلال مواجهة الفريق أمام فريق فيوتشر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعرب مالك نادي بيراميدز، عن استيائه الشديد مما يتعرض له النادي خلال الفترة الماضية، سواء من جانب اتحاد كرة القدم، أو رابطة الأندية المصرية المحترفة والقرارات التي تصدر في حق النادي وتؤثر عليه في مشواره نحو المنافسة.

اتحاد الكرة يرسل خطابًا لنادي الزمالك بشأن فتوح وعبد الله جمعة 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطابًا لنادي الزمالك من أجل إخطارهم بضرورة خضوع أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأبيض، لكشف المنشطات خلال 72 ساعة فقط، وإلا سيتم تعريض الثنائي للعقوبات.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا لنادي الزمالك يؤكد فيه من موعد تسلم النادي للخطاب ولمدة 72 ساعة كحد أقصى، من أجل كشف المنشطات بناء على طلب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وإلا سيتم توقيع عقوبات على الثنائي». 

تابع موقع تحيا مصر علي