عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط أول سلبي بين ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرايتون الإنجليزي بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويشارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيا مع ليفربول. 

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق برايتون الإنجليزي في الدقيقة 40 من عمر المباراة،  بداعي وجود خطأ على الحارس أليسون ضد اللاعب سولي مارش داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد تدخل من تقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بسبب تسلل اللاعب سولي مارش.

تشكيل ليفربول ضد برايتون جاء كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماتيب، كوناتى، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، تشامبرلين.

ترتيب ليفربول قبل المباراة 

ويدخل ليفربول المباراة محتلا المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة حصدها من 17 مباراة، فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 5 مباريات، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

ويبحث فريق ليفربول لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة زحفه نحو مراكز الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يسعى برايتون عن تحسين مركزه بالبريميرليج.

مباراة ليفربول وبرايتون

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 14 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد بالمر معقل فريق برايتون.

ويسعى الريدز، لتحقيق الفوز وتجاوز أحزان الخسارة في لقاء الجولة الماضية أمام فريق برينتفورد بثلاثية، لذا سيعمل على اقتناص نقاط مواجهة اليوم، حتى يتقدم مركزًا في جدول الترتيب.

فالريدز يحتل المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 28 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 5 مباريات، أما فريق برايتون، الذي سيحاول الخروج بنتيجة الفوز، فيأتي في المركز الثامن خلف ليفربول، برصيد 27 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي