عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي: عندي صحاب ولاد كتير أوي.. ومحمد متقبل دا

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي أنها تملك عدد كبير من الصداقات مع الرجال وذلك متاح ومقبول بالنسبة إلى زوجها الكابتن محمد عبد المنصف طالما ظلت تلك الصداقات في إطار مناسب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات لقاء الخميسي 

حيث قالت لقاء الخميسي في لقاء لها عبر إحدى المنصات: “عندي صحاب ولاد كتيرة أوي.. صحابي الولاد أكتر من البنات ومحمد متقبل دا، لأن فيه ناس أعرفهم من قبل ما أعرفه، ومنهم 2 أناتيمي وكمان فيه ناس في الوسط ومحمد يعرفهم وطالما العلاقة في مقامها الصح فتمام، مفيش مشكلة”.

لقاء الخميسي تثير الجدل بسبب جنازة نجل جورج وسوف

وكانت لقاء الخميسي قد أثارت الجدل في الأيام الماضية بعد اعرابها عن غضبها من انتقاد الجمهور لـ جنازة نجل جورج وسوف وترقيص نعشه على أغنيات والده، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الحمد الله على نعمة الإسلام تقولها وأنت بتصلي لربنا أو لنفسك".

وتابعت: أو في وسط عيلتك، مش تدخل تسَخف من عادات الناس وتقاليدهم، وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام، بقصد السخرية منه ومن عقديته!، أنت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه!.

لقاء الخميسي تكشف عن معاناتها مع التنمر 

ومن ناحية أخرى، ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تحدثت فيه عن تجربتها مع التنمر في فترة مراهقتها، وحرصت على توجيه عدة نصائح لكل من المتنمر والمتنمر به.

حيث كشفت لقاء عن تعرضها للتنمر في المدرسة بسبب وزنها الزائد، وقالت: “أنا كنت في الإعدادية بنوتة مقلبظة جدًا في مرحلة المراهقة، بالرغم من أني كنت بلعب رياضة، وكنت بلعب باتيناج واسكواش وتنس، والتخن اللي كنت فيه كان بسبب الهرمونات والتحول من طفلة الى مراهقة”.

أخر أعمال لقاء الخميسي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لقاء الخميسي مسلسل “إجازة مفتوحة”، تعتمد قصة المسلسل على المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتها، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهم أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

تابع موقع تحيا مصر علي