عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن إعارة أوباما إلى الحزم السعودي لمدة 6 شهور

مرتضى منصور ويوسف
مرتضى منصور ويوسف أوباما

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انتقال يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى نادي الحزم السعودي لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

مرتضى منصور يعلن رحيل أوباما عن الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على فيس بوك خلال اجتماعه بأوباما: «حاولت إقناع يوسف أوباما بالبقاء مع نادي الزمالك للمرة الثالثة، أوباما علاقته قوية جدًا بفيريرا المدير الفني للفريق، لكن النادي والفريق لا يلعبان الآن بمركز رقم 10 صانع الألعاب، ولذلك أوباما مبتعد عن المباريات». 

وأضاف مرتضى منصور: «لاعب كرة القدم مثل السمك إذا غاب عن أرضية الملعب يموت، أتمنى لأوباما كل التوفيق وأنه يعود إلى مستواه من أجل العودة مرة أخرى إلى ناديه ومواصلة التألق وحصد البطولات». 

رسالة وداعية من يوسف أوباما لجماهير نادي الزمالك 

وكتب يوسف أوباما عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «جماهير الزمالك العظيمه اطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وانا على اعتاب خوض تجربه جديده في حياتي المهنيه كلاعب وانا مؤمن ان التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي ولن يتغيير وعلاقتنا القويه وذكرياتنا الجميله ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى سيظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن انساه وهو وسام على صدري».

وتابع: «جمهور الزمالك الغالي مازالت اصواتكم وافراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل انجاز باقيه في اذاني عشنا سويا سنوات عديده من الانتصارات والانجازات و كنتم انتم المحفز الاول والداعم الاول لنا كلاعبين». 

الحزم السعودي يقترب من استعارة يوسف أوباما 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وصل إلى نادي الزمالك منذ أيام قليلة طلب رسمي من إدارة نادي الحزم السعودي من أجل استعارة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق لمدة 6 أشهر مع وجود بند الشراء».

وأضاف المصدر: «أوباما يرغب في خوض التجربة من أجل إزالة كل الضغوطات المحاطة باللاعب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن هذه التجربة ستساعده إلى استعادة مستواه مرة أخرى الذي اختفى عن اللاعب في الفترة الأخيرة».

وواصل: «إدارة نادي الزمالك عرضت رحيل يوسف أوباما على فيريرا، حيث رحب المدير الفني برحيل اللاعب نظرًا لعدم الحاجة الفنية له خلال الفترة الحالية، حيث من المقرر أن يرد نادي الزمالك على العرض الرسمي لنادي الحزم السعودي من أجل الاتفاق على المقابل المادي وكل بنود الصفقة». 

تابع موقع تحيا مصر علي