عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برايتون يضرب ليفربول بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

ضرب فريق برايتون، نظيره ليفربول، بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وبرايتون

افتتح سولي مارش، مهرجان الأهداف، عند الدقيقتين  46 و 53 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق داني ويل باك، عند الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة، ويواصل الريدز، نزيف النقاط، حيث سبق وسقط الفريق في الهز يمة بثلاثية خلال لقاء الجولة السابقة، أمام فريق برينتفورد.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق برايتون الإنجليزي في الدقيقة 40 من عمر المباراة،  بداعي وجود خطأ على الحارس أليسون ضد اللاعب سولي مارش داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد تدخل من تقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بسبب تسلل اللاعب سولي مارش.

تشكيل ليفربول أمام برايتون

خط الدفاع: ماتيب، كوناتى، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، تشامبرلين.

ترتيب ليفربول في الدوري بعد الهزيمة أمام برايتون

بعد هذا لاسقوط، تجمد رصيد الريدز، عند النقطة 28 محتلًا بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، حيث تمكن الفريق من الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، وتلقى خسارة في 6 لقاءات حتى الآن.

على الجانب الآخر، ارتقى فريق برايتون، للمركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 30 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 9 مباريات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي