عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي شلبي أول الحاضرين في عزاء والد ريم البارودي| صور

بوسي شلبي
بوسي شلبي

حرصت المذيعة بوسي شلبي على تقديم واجب العزاء في والد الفنانة ريم البارودي الذي رحل عن عالمنا مساء يوم الخميس الموافق 12 من الشهر الجاري بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء والد ريم البارودي

وفاة والد ريم البارودي

ورحل عن عالمنا منذ دقائق معدودة والد الفنانة ريم البارودي، بعد مروره بأزمة صحية خطيرة في الأيام الأخيرة دخل بسببها إحدى المستشفيات.

وكان قد أعلن الصحفي هاني عزب وفاة والد الفنانة ريم البارودي بعد مروره بأزمة صحية حرجة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

إحراج بوسي شلبي في مهرجان القاهرة 

وفي وقت سابق، تعرضت الإعلامية المصرية بوسي شلبي للإحراج بعد رفض الفنان حسين فهمي التصوير معها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 44.

ومن جانبه، خرج الفنان حسين فهمي ليوضع سبب رفضه التقاط صورة له مع الإعلامية بوسي شلبي، وسبب رد الفعل الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ووضع بوسي شلبي في موقف محرج.

رسالة بوسي شلبي لـ محمود عبد العزيز

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الإعلامية بوسي شلبي على إحياء الذكرى السادسة لـ وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز، التي من المقرر أن تحل غدا السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر.

شاركت بوسي شلبي فيديو يجمع عدد من صورها في أحضان محمود عبد العزيز، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: “مهما مرت السنين حبك في قلبي حتي نلتقي يا احلي ايام العمر في الذكري السنويه غدا ندعو لك بالرحمه الفاتحه”.

أخر أعمال ريم البارودي

من ناحية أخرى، يعد أخر أعمال ريم البارودي مشاركتها في مسلسل “نقل عام” بجانب كلا من محمود حميدة، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، دينا، هايدي رفعت، دينا، نور النبوي، أميرة أديب، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، نهلة سلامة، ومن تأليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب، ويعد مسلسل نقل عام هو التعاون الثاني بين محمود حميدة وسوسن بدر اذ شارك هما ايضا بدور زوجين، وكان العمل يشهد منافسة قوية اذ كان يعرض في نفس موعد مسلسل أبو العروسة من بطولة سوسن بدر والفنان سيد رجب، اذ كان المسلسل يتمتع بشعبية عالية بين جمهور السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي