عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف أوباما: أشكر جماهير الزمالك.. ورحيلي جاء لمصلحة الفريق

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أكد يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، والمنتقل حديثًا إلى صفوف فريق الحزم السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، جاء بسبب مصلحة نادي الزمالك وجماهيره في الفترة الحالية. 

تصريحات يوسف أوباما بعد رحيله عن نادي الزمالك 

وقال يوسف أوباما في فيديو نشره مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر صفحته الشخصية: «أوجه كل الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولكل الجماهير التي ساندت يوسف أوباما في الفترة الأخيرة رغم غيابي بشكل تام عن المباريات». 

وأضاف يوسف أوباما: «رحيلي عن نادي الزمالك جاء بسبب مصلحة الفريق خاصة أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا هو من طلب ذلك من أجل استعادة مستواي وتألقي مرة أخرى، وأتمنى كل التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة في كل البطولات». 

مرتضى منصور يعلن رحيل أوباما عن الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على فيس بوك خلال اجتماعه بأوباما: «حاولت إقناع يوسف أوباما بالبقاء مع نادي الزمالك للمرة الثالثة، أوباما علاقته قوية جدًا بفيريرا المدير الفني للفريق، لكن النادي والفريق لا يلعبان الآن بمركز رقم 10 صانع الألعاب، ولذلك أوباما مبتعد عن المباريات».

وأضاف مرتضى منصور: «لاعب كرة القدم مثل السمك إذا غاب عن أرضية الملعب يموت، أتمنى لأوباما كل التوفيق وأنه يعود إلى مستواه من أجل العودة مرة أخرى إلى ناديه ومواصلة التألق وحصد البطولات». 

يوسف أوباما ينهي إجراءات سفره إلى السعودية للانضمام إلى الحزم 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن توصل نادي الزمالك إلى اتفاق نهائى مع نادي الحزم السعودي يقضى بانتقال يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري، وتم الاتفاق بين الناديين علي نية البيع.

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "أوباما يقوم خلال الساعات الحالية بإنهاء أوراق سفره  للسعودية خلال أيام للانضمام إلي صفوف نادي الحزم السعودي في الانتقالات الشتوية الجارية".

تابع موقع تحيا مصر علي