عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يمسح دموعها.. محمد رمضان يواسي ريم البارودي في عزاء والدها| فيديو

محمد رمضان وريم البارودي
محمد رمضان وريم البارودي

حرص الفنان محمد رمضان على حضور عزاء والد الفنانة ريم البارودي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواساة محمد رمضان لـ ريم البارودي في عزاء والدها

محمد رمضان في عزاء والد ريم البارودي

وظهر محمد رمضان في عزاء والد ريم البارودي وهو يمسح دموعها ويحتضنها كنوع من مواساتها بعدما ظهرت منهارة أثناء استقبالها للمعزيين.

وحرص على حضور عزاء والد ريم البارودي عدد من نجوم الفن والإعلام منهم الإعلامية بوسي شلبي، وصديقتها المقربة الفنانة زينة، وعدد من أقاربها وأصدقائها المقربين.

وفاة والد ريم البارودي

وكان قد رحل والد ريم البارودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير، وذلك بعد صراع مع المرض اثر تدهور حالته بشكل مفاجئ ما أدى إلى دخوله العناية المركزة، وشيع جثمان والدها من مسجد السلام بمدينة نصر ظهر اليوم الخميس، ودخلت في حالة انهيار شديدة أثناء دفن جثمان والدها في مقابرة الأسرة، ولم يكن بجانبها من نجوم الفن سوى صديقتها الفنانة زينة، ودخلت الفنانة  في حالة انهيار شديدة.

محمد رمضان في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “العمدة”، الذي يشارك في بطولته كلا من النجوم عصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث العمل شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وتدور الأحداث في هذا الإطار.

ويذكر، أن أخر أعمال محمد رمضان طرحه لـ أغنية “على وضعنا”، بمشاركة الفنان أحمد عدوية ومحمد عدوية، والذي قام موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بحضفه بشكل مفاجئ بسبب حقوق الملكية، بعدما تخطى الملايين مشاهدة في ساعات، وذلك بعدما تقدم عضو إحدي الفرق بشكوى إلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ضد الأغنية، لذا تم حذفها. لكنها حققت ردود فعل ايجابية وشادات عريمة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي