عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بروتوكول تعاون لـ حماة الوطن لإنشاء موبايل ابلكيشن بعنوان «اعرف بلدك»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وقع حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي اليوم السبت ، بروتوكول تعاون ورعاية تكنولوجية مع شركة فيروسوفت، وذلك ضمن أنشطة الحزب المتواصلة لخدمة أبناء مصر، وذلك وبحضور النائب اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، والنائبة الدكتورة ميرال الهريدي عضو مجلس النواب، وأمين أمانة التعليم بالحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بالجمهورية ، والعميد أحمد الاشموني أمين أمانة العلاقات العامة بالحزب.

تحيا مصر

النائب اللواء أحمد العوضي: حماة الوطن حريص علي توقيع بروتوكولات تعود بالنفع علي الوطن والمواطن

وقد وقع البروتوكول عن الحزب النائب اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور محمود كمال متولي أمين مساعد أمانة التعليم بالحزب بصفته مدير عام شركة فيروسوفت .

في البداية.. ثمن النائب اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، فكرة تطبيق " أعرف بلدك " ، قائلا: إن مثل هذه البروتوكولات ستكون فيها مزايا وخدمات كبيرة للغاية تعود بالنفع علي الحزب والمواطن في الشارع المصري.

وأضاف اللواء أحمد العوضي ، أن وجه الاستفادة التي ستحقق من هذا التطبيق يحب أن تشمل الفرص والمبادرات في كافة المجالات والقطاعات المختلفة والتي تقدمها الدولة المصرية للمواطنين، مع شرح تفصيلي يسهل استخدامه للاستفادة منها بشكل كبير ، فضلا عن أن التطبيق الجديد يجيب أن يشمل الإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية خلال السنوات الثماني الماضية في كافة القطاعات من صحة وتعليم ونقل وإسكان وخدمات في التنمية والبناء والرعاية الإجتماعية والإقتصادية والثقافية وغيرها ، متنميا أن يعود هذا البروتوكول بالنفع على كافة المواطنين وخاصة الشباب الفتيات في المراحل التعليمية المختلفة.

من جانبه صرح النائب اللواء طارق نصير ، بان هذا البروتوكول تم بمجهود من امانة التعليم بالحزب ويستهدف ان تكون هناك منصة للحزب بالمشاركة مع شركة فيروسوفت وتوفر كافة المعلومات والاستفسارات للمواطن بكل سهولة ويسر للتعامل مع كافة خدمات الحكومة وكذا اى معلومات فى عدة مجالات وخاصة فئة الشباب من الجنسين.

النائب اللواء طارق نصير: البروتوكول يستهدف إنشاء منصة للحزب توفر كافة المعلومات للمواطن بكل سهولة للتعامل مع خدمات الحكومة

وقال طارق نصير ، إن اهم مايميز التطبيق الجديد، إعطاء نبذه تاريخيه عن العظماء في مصر وابطالها مثل رجال الشرطة والجيش، لما قدموه من  تضحيات  لوطنهم ، واظهار هؤلاء الابطال بالصورة المشرفة التي تليق بهم من أجل تعريف شبابنا بالنماذج الوطنية و الناجحة في مصر.

وتابع نصير، أن التطبيق، يقدم مميزات كثيرة ، تتمثل في إتاحة دليل شامل لكافة المشاريع الجديدة وكيفية تأثير تلك المشروعات علي حياة المواطنين حاليا ومستقبلا، بالإضافة إلي تسليط الضوء علي المتفوقين المميزين من أبناء الوطن من كافة القطاعات.

وقالت النائبة ميرال الهريدي، أن الموبايل ابلكيشن التي سيتم تفعيلة بناء علي البروتوكول الموقع اليوم بين الحزب وشركة فيروسوفت ، متاح لكل المصريين ، وله العديد من المميزات من ضمنها توضيح الهدف من  المشاريع التي قامت بها الدولة المصرية وأوجه الاستفادة منها وما يعود منها بالنفع علي المواطن والمواطن، مضيفة أن التطبيق الجديد ، يتيح لكافة الطلاب بالمدارس والجامعات وطلاب المعاهد ، الحصول على كورسات ودورات تدريبية مختلفة يتم اختيارها من قبل القائمين علي التطبيق طبقا لما يحتاحة سوق العمل من وظائف للشباب، وذلك يتم إتاحة تلك الكورسات بالمجان فضلا عن حصول من يحصلون علي تلك الكورسات شهادات معتمدة  من قبل بعض الأكاديميات بالدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي