عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برعاية نائبة حماة الوطن.. بروتوكول تعاون بين حماية المستهلك ومديرة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية| صور

حفل توقيع بروتوكول
حفل توقيع بروتوكول بين حماية المستهلك والتضامن بالاسكندرية

أشادت النائبة منى عمر، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، بالاستجابة الكريمة والتعاون الإيجابي لجهاز حماية المستهلك ولمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية. 

تحيا مصر

جاء ذلك خلال حفل توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز حماية المستهلك، ومديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، في مكتبة الإسكندرية، برعاية النائبة منى عمر عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن.

وأشاد الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، وعضو مجلس الشيوخ، بتوقيع بروتوكول تعاون بين جهاز حماية المستهلك، ومديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، لاسيما في هذا التوقيت الذي يعاني فيه العالم أجمع من التضخم وارتفاع الأسعار. 

بحضور اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حماة الوطن، والنائب الدكتور محمود صلاح عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالبحيرة، وطارق الوكيل أمين تنظيم الحزب بالإسكندرية وعدد كبير من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة. 

وأكدت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية واللواء محمد أبو كيلة، المشرف العام على جهاز حماية المستهلك بالمحافظة على أهمية دور المجتمع المدني في التوعية وضبط الأسواق. 

وشدد اللواء طارق عبدالباعث بركات في كلمته على أهمية دور الأحزاب في تقديم وتفعيل كل ما يخدم المواطن. 

وحضرت حفل التوقيع المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة كنائبة عن محافظ الإسكندرية، كذلك شهد الحفل حضور عدد كبير من أعضاء الجمعيات الأهلية المشاركة في العمل من خلال البروتوكول.

تابع موقع تحيا مصر علي