عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يهنئ لاعبات الأهلي للكرة الطائرة ببطولة السوبر

تحيا مصر

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة لاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» وجهازهن الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر المصري والتي تقام لأول مرة.

الخطيب يهنئ لاعبات الأهلي للكرة الطائرة ببطولة السوبر

وأشاد رئيس النادي بأداء لاعبات الأهلي طوال مباريات البطولة التي شارك فيها أربعة أندية. 

وقدمت لاعبات الأهلي مستوى متميزًا وحققن الفوز في كل مبارياتهن واستحققن اللقب عن جدارة.. 
وشدد الكابتن محمود الخطيب على أن الفوز ببطولة السوبر المصري يحمل لاعبات الأهلي وجهازهن الفني مسئولية أكبر، ولا بد من مضاعفة الجهد واستمرار التركيز خلال الفترة القادمة للحفاظ على المسيرة الناجحة للفريق وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير. 

تتوجي سيدات الأهلي بالسوبر على حساب الصيد

الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي توج بلقب بطولة كأس السوبر، بعد التغلب على الصيد، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في نهائي البطولة.

أقيمت المباراة على صالة المقاولون العرب، وسيطر خلالها «سيدات طائرة الأهلي» على مجريات اللعب، بفضل الإرسال المميز والإعداد الجيد والضربات الساحقة، مع تفوق حائط الصد خلال أشواط المباراة التي حسمها الفريق لصالحه بنتيجة 3-0، ليحصد «سيدات طائرة الأهلي» اللقب الأول هذا الموسم.

شهد الشوط الأول أداءً مميزًا للغاية قبل أن يحسمه «سيدات طائرة الأهلي» بنتيجة 25-15، بفضل تألق لاعبات الأهلي في الإرسال والضربات الساحقة وحائط الصد المميز.

بدأ الشوط الثاني بشكل قوي من كلا الفريقين، إلا أن فريق «سيدات طائرة الأهلي» نجح في أن ينهيه لصالحه بنتيجة 25-21.

وفي الشوط الثالث واصل الأهلي الأداء القوي في ظل تعليمات الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي بقيادة حمدي الصافي، مما ساعد في تقدم الفريق خاصة في النقاط الأخيرة، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة 25-16، ليتوج «سيدات طائرة الأهلي» ببطولة كأس السوبر للمرة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي