عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة ويزو وسلوى عثمان.. سيد رجب ينشر صورًا من كواليس مسلسل "رمضان كريم 2"| شاهد

أسرة مسلسل رمضان
أسرة مسلسل رمضان كريم 2

حرص الفنان سيد رجب على مشاركة جمهوره ومتابعيه مجموعة صور له رفقة عدد من النجوم المشاركين في مسلسل "رمضان كريم 2"، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سيد رجب عبر إنستجرام

ويزو في مسلسل رمضان كريم 2

وتلعب الفنانة ويزو دور ابنة شقيقة الفنان سيد رجب  في مسلسل «رمضان كريم 2»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه.

سلوى عثمان ومسلسل رمضان كريم 2

وسبق وأن تحدثت سلوى عثمان عن مشاركتها في مسلسل رمضان كريم، فقالت: "أنا بتبسط لما الجمهور يوصفنى بالأم المصرية الأصيلة، وبحب دايما أقدم أدوار قريبة من قلبي وقلوب الناس، الجمهور أساس حياتنا، وبحب اختيار أدوار مختلفة عن بعضها، ويجب أن استمتع بالدور الذي أقدمه.

وتابعت: الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هيكون بنفس الروح الاجتماعية الجميلة اللي شوفناها في الجزء الأول، وفيه ممثلين جدد هيشاركوا زي ويزو.

تفاصيل مسلسل رمضان كريم

وعُرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" فى شهر رمضان من عام 2017، وشارك فى بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبرى فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

مشاركة سيد رجب وصابرين في ابن الحاج أحمد

وعلى الصعيد الآخر، يواصل الفنان شيكو تحضيراته لفيلمه الجديد الذي أتى بعنوان “ابن الحاج أحمد” والذي من المقرر أن يبدأ في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وانضم لأبطال فيلم ابن الحاج أحمد كلا من الفنان الكبير سيد رجب، والفنانة صابرين، أتى ذلك بعد أيام من انضمام الفنانة المتألقة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة في مسلسل “الكبير أوي 6”.

ويعد فيلم “ابن الحاج أحمد”، من إخراج معتز التوني، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وينطلق تصوير العمل بعد الإنتهاء من التعاقد مع الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي