عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

27 يناير| رامي صبري يحيي حفل غنائي جديد في القاهرة.. تعرف على أسعار التذاكر

رامي صبري
رامي صبري

يستعد المطرب رامي صبري لـ إحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلات النجوم في 2023، وذلك في يوم 27 من شهر يناير الجاري بمدينة القاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل رامي صبري في القاهرة

رامي صبري في حفل بالقاهرة

وروج رامي صبري لـ حفله في القاهرة من خلال نشره البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن المقرر أن يشارك به إلى جانبه المطربة نيكول سابا.

منشور رامي صبري

أسعار تذاكر حفل رامي صبري في القاهرة

وأتت أسعار تذاكر حفل رامي صبري في القاهرة متنوعة بين 3 فئات، أتت على هذا النحو: الفئة الأولى بـ 1000 جنيه، الفئة الثانية 1500 جنيه، أما الفئة الثالثة والأخيرة فأتي سعرها 2000 جنيه.

أخر أعمال رامي صبري

يذكر، أن أخر أعمال رامي صبري طرحه لـ أغنية “فاكر نفسك هدية”، من كلمات أحمد علي موسى، ألحان مدين، توزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وجاءت كلمات الأغنية على هذا النحو: “عنها المركب مامشيت تغرق وانا هبقى راضي وفارقني مع السلامة مش فارقة يعني عادي خد بس الباب في إيدك لو خارج من حياتي واتأكد وانت ماشي إن الباب اتقفل، مبروك طوبتك رميتها وياك مفيش أمل خليت البعد عنك على قلبي زي العسل فاكر نفسك هدية مبعوتة من السما وانت أذية وأسية .. زيك زي العمى والله يكون في عونه اللي تكون من نصيبه واتعود من الليلة دي تسمع مني الحقيقة وانسى أطبطب وادادي أو اجاملك لو دقيقة من الليلة دي المعاملة وياك ودي الطريقة كتر خيري إني صابر طول الوقت اللي فات لو واحد تاني غيري كان سابك من سكات أو بدري ياعيني بدري كان اتجنن ومات.

وطرح صبري عدد من أغنيات ألبومه الجديد 2023 الذي أتى بعنوان “معايا هتبدع”، من بينها أغنية: حبينا، بتفكرني ساعات، انت الأصل، في حتة تانية، لما بيوحشني، يمكن خير، وحققت تلك الأغنيات نجاح كبير خلال فترة طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي