عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصوت الشتوي الحقيقي وصل.. مذيعة قناة النهار تثير سخرية رواد السوشيال ميديا

منى العمدة
منى العمدة

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية حول إعلامية شهيرة على قناة النهار، وذلك بسبب طبقة صوتها الهادئة وملابسها المثيرة للجدل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز المعلومات عن المذيعة منى العمدة بعد إثارتها للجدل

منى العمدة تثير الجدل بطبقة صوتها الهادئة

بدأت مقدمة برنامج “الجمهورية الجديدة”، والتي تعرف بـ اسم “منى العمدة” في إثارة الجدل بعد أن تداول الجمهور لها فيديو جمعها بأحد ضيوف برنامجها، وبدأت تحاورها بطبقة صوت رقيقة وهادئة للغيابة، ما جعل الجمهور يبدأ في السخرية منها ومن طريقة تحاورها مع الضيف، معربين عن استفزازهم من طبقة صوتها.

اتضح بعد ذلك للجمهور أن نبرة الصوت التي تستخدمها منى العمدة في برنامجها لم تكن تفتعلها مع هذا الضيف فقط، بل هي طبقة صوتها الحقيقي وظهر ذلك في عدة فيديوهات شاركها رواد السوشيال ميديا على صفحاتهم.

دي أخت ياسمين عز؟.. سخرية الجمهور من منى العمدة

وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من طريقة منى العمدة في تقديم برنامجها التليفزوني، اذ جاءت تعليقاتهم: هي دي أخت ياسمين عز.. هو ده بقى الصوت الشتوي اللي ياسمين عز بتقول عليه، الصوت الشتوي الحقيقي وصل يرجالة، وغيرها من التعليقات الساخرة.

منى العمدة وأزيائها الجريئة

ولم يكن صوت منى العمدة هو الشيء الوحيد الذي لفت أنظار رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بل ظهرت منى العمدة أيضا بعدد من الأزياء الجريئة، أخرها كان ارتدائها فستان أبيض قصير أخذ شكل جسدها، ما جعل غضب الجمهور يزداد عليها.

معلومات عن منى العمدة

جدير بالذكر، أن منى العمدة التي ذاع صيتها في الأونة الأخيرة عملت في وقت سابق قبل دخولها مجال الإذاعة والتليفزوينة في التدريس بالجامعة نظر لموهبتها في التعليم وتفوقها في التدريس، وبعدها قررت دخول مجال الشهرة والفن وبدأت العمل كمقدمة برامج تليفزوينة ونالت على شهرة كبيرة، تعرضت لأزمات شديدة مؤخرا جعلتها ترتبط بمنصة التيك توك بشكل كبير، وتصدرت في هذه الأونة مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صوتها المثير للجدل وأزيائها الغريبة، وطريقة حديثها التي لا تليق بمستوى المذيعات.

                         

تابع موقع تحيا مصر علي