عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: والله ما حد خايف على البلد أكتر من الرئيس السيسي..فيديو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة المصرية تنفذ مشروعات حياة كريمة في كافة قرى الجمهورية ويستفيد من هذه المشروعات 60 مليون مواطن، مضيفاً:" أعلم معاناة القرى طوال سنوات ماضية لأني عشتها".

تحيا مصر

الإعلامي أحمد موسى: والله محدش خايف على البلد أكتر من الرئيس السيسي..فيديو

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتي على قناة  صدى البلد، الدولة المصرية تتحرك من أجل تغيير حياة المواطن في القرى للأفضل، قائلاً: الرئيس السيسي شاف المواطن الفقير ويعمل من أجله، والله محدش خايف على البلد دي أكتر من الرئيس السيسي". 

وأكد  الإعلامي أحمد موسى على أن الدولة المصرية تنفذ العديد من المشروعات التنموية في كافة القطاعات من اجل دعم ومساندة  المواطن وتوفير حياة كريمة له.

وفي سياق منفصل قال اللواء عبد النعيم حامد، مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية بسرعة البدء فى معارض "أهلا رمضان"، كما تم عمل حوالى 6 منافذ بكل قطاع من قطاعات القاهرة والأسعار مدعمة من الغرفة التجارية ووزارة التموين، مشيرًا إلى أن ما يشاع عن عدم توافر سلع في معارض أهلا رمضان، قائلا: "في إقبال كبير جدا من المواطنين على معارض أهلا رمضان، وكل السلع الاستراتيجية لها وفرة كاملة في الأسواق.

تابع موقع تحيا مصر علي