عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يهدد باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية بسبب مروان عطية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نادي الاتحاد السكندري بشكواهم إلى المحكمة الرياضية الدولية بسبب انتقال مروان عطية لاعب زعيم الثغر إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

تصريحات مرتضى منصور عن انتقال مروان عطية إلى الأهلي 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «لدينا عقدا موقعا ورغبة من اللاعب بالانتقال إلى الزمالك وإذا تحدث أحد عن تفاوضنا مع اللاعب في وقت خطأ فمعنا مستند سنقدمه للمحكمة الدولية أن محمد مصيلحي هو من سمح لنا بالتفاوض و"الحق مبيزعلش حد». 

وأضاف مرتضى منصور: «انتقال مروان عطية من الاتحاد إلى الأهلي "صفقة مشبوهة"، لأول مرة في التاريخ يتنازل نادٍ لآخر عن بطولة كما حدث في سوبر السلة، هذه ليست رياضة، أين جماهير الإسكندرية مما يحدث». 

مرتضى منصور يعلن رحيل أوباما عن الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على فيس بوك خلال اجتماعه بأوباما: «حاولت إقناع يوسف أوباما بالبقاء مع نادي الزمالك للمرة الثالثة، أوباما علاقته قوية جدًا بفيريرا المدير الفني للفريق، لكن النادي والفريق لا يلعبان الآن بمركز رقم 10 صانع الألعاب، ولذلك أوباما مبتعد عن المباريات».

وأضاف مرتضى منصور: «لاعب كرة القدم مثل السمك إذا غاب عن أرضية الملعب يموت، أتمنى لأوباما كل التوفيق وأنه يعود إلى مستواه من أجل العودة مرة أخرى إلى ناديه ومواصلة التألق وحصد البطولات». 

مصدر بالزمالك: اتفقنا مع جون إيبوكا.. واللاعب قد يظهر أمام الأهلي في الدوري 

وقال مصدر مسؤول داخل أروقة نادي الزمالك: «الزمالك اتفق مع جون إيبوكا ووكيله على الانتقال إلى صفوف الأبيض في شهر يناير، إدارة الفريق استطاعت أن تقنع اللاعب بانضمامه إلى القلعة البيضاء رغم عدة العروض التي وصلت إلى اللاعب في الفترة الأخيرة».

وأضاف المصدر: «من المقرر أن تكلف صفقة انتقال إيبوكا إلى نادي الزمالك 40 مليون جنيه ستتم على 4 أقساط، الاختلاف فقط على أسماء المعارين من نادي الزمالك إلى نادي سيراميكا كليوباترا، حيث يرغب فريق الزمالك في إعارة سامسون للفريق بينما يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في استعارة سيف الدين الجزيري أو عمرو السيسي بالإضافة إلى حمدي علاء لاعب الفارس الأبيض المعار إلى فريق البنك الأهلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي