عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تُهنئ الفيلو بمناسبة عقد قرانه: ربنا يسعدكم

الفيلو وزوجته
الفيلو وزوجته

يحتفل مطرب المهرجانات الشعبية الفيلو بعقد قرانه، وذلك قبل ساعات قليلة، وحرص عدد كبير من النجوم على توجيه التهنئة له، أبرزهم مي كساب. 

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة مي كساب لـ الفيلو 

عقد قران الفيلو 

ونشرت مي كساب صورة للفيلو مع زوجته عبر حسابها بانستجرام، معلقة: الف مبروك يا فيلو، ربنا يسعدكم.  

ويذكر، أن خطفت مي كساب الأنظار من كواليس مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي بانستجرام صورة لها بالحجاب.

مي كساب تهنئ شذى بعقد قرانها 

ونشرت مي كساب صورة مع شذى وزوجها وليد، وعلقت: النهارده كان يوم من أسعد أيام حياتي، كتب كتاب أختي وروح قلبي وصديقة عمري شذيتي ربنا يفرح قلبها هي ووليد جوازة العمر يا عمري، واشيل ولادك بإذن الله.

وتابعت: بحبك أزوزه أوي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير زغرطوا يا بنات.

مي كساب والمخرج محمد سامي في مسلسل العمدة

وكان قد روج المخرج محمد سامي لمسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم العمدة بصورة تجمعه مع الفنانة مي كساب من الكواليس، ونشرها عبر حسابه  الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

أبطال مسلسل العمدة 

وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير، بعد طرحه في الموسم الرمضاني القادم، نظرًا لشعبية محمد رمضان ونجوم المسلسل الواسعة وتألقهم منذ زمن في الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي