عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق هائل يلتهم مصنع ملابس بالغربية

حريق مصنع ملابس
حريق مصنع ملابس

شهدت قرية شبرابابل، التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اندلاع حريق  هائل داخل مصنع ملابس جاهزة، والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته بالكامل، دون وقوع إصابات بشرية.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بحريق داخل مصنع السندريلا للملابس الجاهزة.

قوات الحماية المدنية

وانتقلت سيارات الحماية المدنية، وقوة أمنية إلى محل البلاغ، وتم السيطرة على ألسنة النيران، وبمعاينة المصنع، تبين أن الحريق أدى إلى التهام جميع محتوياته، وتفحمه، ما تسبب فى حدوث خسائر مادية لمالك المصنع، وسبب الحريق ماس كهربائى، ولا توجد إصابات بشرية.

النيابة العامة

ومن جانبها كلفت إدارة البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، للتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

العثور على جثة شخص بجوار مسجد

وعلى جانب أخر كان قد عثر أهالي قرية العامرية في محافظه الفيوم، على جثة شخص بجوار مسجد صيمدة وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام وتم تحرير محضر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق لكشف ملابسات الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم بلاغا يفيد بعثور أهالي قرية العامرية على جثة شخص، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

وانتقلت على الفور قوة من الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة بجوار مسجد بقريه العامرية في محافظة الفيوم وتبين وجود جثة هامدة لشخص وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام لتوقيع الكشف الطبي عليها ومعرفة سبب الوفاة.

جنازة شاب توفى فجأة أثناء الاحتفال بزفاف صديقه

كان قد شيع أهالى منطقة العجيزى، فى مدينة طنطا، بمحافظة الغربية،في وقت سابق جنازة شاب يدعى "محمد رمضان سرحان" البالغ من العمر ٢٤ سنة الذي توفي بصورة مفاجئة، أثناء رقصه على أحدى الأغانى في فرح برفقة أصدقائه، إثر إصابته بسكته قلبية، وذلك من مسجد عوارة عقب صلاة الظهر، وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي الغربية بعد تلقيهم خبر وفاة الشاب.

تابع موقع تحيا مصر علي