عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يشارك متابعيه كواليس بروفات مشاركته بمباردة قادرون بإختلاف: بحبكم جدًا

تحيا مصر

شارك الفنان أحمد سعد متابعيه مقطع فيديو من كواليس مشاركته في مبادرة قادرون بإختلاف، وذلك عبر حسابه الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مشاركة أحمد سعد في قادرون بإختلاف 

ونشر الفنان مقطع من كواليس البروفات مع الفرقة من ذوي الإحتياجات، أثناء غنائهم أغنية وسع وسع التي حققت نجاح كبير الفترة الماضية. 

وعلق أحمد سعد على الفيديو: ايه الحلاوة والعسل والسكر والطاقة الإيجابية دي كلها، انا بحبكم جدًا اكتر مانتوا بتحبوني. 

أحمد سعد وأغنية يا عراف 

ويذكر، أن حققت أغنية يا عراف لـ احمد سعد نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت الأغنية التريند قي 10 دول عربية، وتعاون سعد في الأغنية مع أحمد زعيم والتونسي نوردو.

واحتفل الفنان احمد سعد بنجاح الأغنية وتصدرها التريند في مصر، تونس، الكويت، ليبيا، الإمارات، الأردن، اليمن، السعودية، المغرب، الجزائر، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

ونشر أحمد سعد الأغنية، وعلق عليها، قائلًا: الحمد والشكر لله ثم الشكر لجمهوري الحبيب على كل الحب والدعم الدائم، وشكرا لكل صناع هذا العمل الجميل.

أغنية يا عراف

وطرح أحمد سعد منذ أيام كليب «يا عراف» عبر اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية تجمعة لأول مرة مع أحمد زعيم والتونسي نوردو، وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية.

أغنية «يا عراف» من كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي توما، وجرى التصوير بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.

ترشيح أحمد سعد لجائزة أفضل مطرب في أفريقيا

وكان قد تم ترشيح أحمد سعد لجائزة أفضل مطرب في أفريقيا ضمن جوائز الموسيقى الإفريقية «Afrima»، وأعرب الفنان أحمد سعد، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن سعادته بترشيحه لجائزة أفضل مطرب  المقرر إقامة حفلها من 13 إلى 15 نوفمبر المقبل.

ونشر أحمد سعد، البوستر الدعائي للمهرجان الذي يحمل صورته، وعلق عليه: «سعيد إني أمثل مصر في هذا المهرجان الإفريقي الكبير محتاج دعواتكم وأصواتكم».

وكان قد ترشح معه على الجائزة كل من كاليما من غينيا الاستوائية وكوستا تيتشا من جنوب أفريقيا وديفو من نيجيريا، وفيري بوي من نيجيريا، وماريو من تنزانيا، كما رشح الفنان أمير عيد على جائزة أفضل فنان روك، في حين استحوذ عدد كبير من الفنانين من شمال أفريقيا على باقي الجوائز.

تابع موقع تحيا مصر علي