عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام سموحة بنصف نهائي الكأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سموحة مساء بعد غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر المستكملة من الموسم الماضي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة الفريق السكندري، والعبور للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، والذي سيجمع بينهما مساء غد الإثنين.

كذلك يتطلع الأحمر للفوز ومواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية للفوز باللقب الذي خسره الموسم الماضي أمام نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق سموحة بقيادة طارق العشري، للفوز على النادي الأهلي والوصول للمباراة النهائية، في مهمة ليست سهلة على كلا الفريقين.

موقف الأهلي وسموحة في الدوري قبل لقائهم في كأس مصر 

ويحتل النادي الأهلي، صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، بيراميدز، فاركو، إنبي)، وتعادل في 4 لقاءات أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي).

أما فريق سموحة، فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في 7 لقاءات، وتلقى الخسارة في 4 مباريات، ويسعى للفوز في لقاء الكأس أمام الأهلي .

تابع موقع تحيا مصر علي