عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..البرلمان يحدد موعد لمناقشة طلب النائب محمد الصمودي بشأن التعامل مع ارتفاع فواتير الكهرباء

النائب محمد الصمودي
النائب محمد الصمودي

تعقد الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس اليوم الأحد، تحديد موعد لمناقشة طلب المناقشة العامة المقدم من النائب محمد الصمودي وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن التعامل مع ارتفاع فواتير الكهرباء.

تحيا مصر 

اليوم..البرلمان يحدد موعد لمناقشة طلب النائب محمد الصمودي بشأن التعامل مع ارتفاع فواتير الكهرباء

هذا و تشهد الجلسة تحديد موعد لمناقشة طلب المقدم من النائب محمد الصمودي وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تعيين أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه.

و طلب المقدم من النائب محمد الصمودي وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن حل النزاع بين هيئتي الأوقاف، والإصلاح الزراعي بشأن الأراضي المتداخلة بين الهيئتين.

وجدير بالذكر أن النائب محمد الصمودي، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، أشاد بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والخاصة بمراجعة أسعار التوريد الاسترشادية للمحاصيل قبل موسم الحصاد وتقديم حوافز مالية اضافية لدعم الفلاحين وتعزيز دخلهم وزيادة أرباحهم، قائلا:" مراجعة الأسعار قبل موسم الزراعه تعمل علي تشجيع الفلاح علي التوسع في البقعة الزراعية، مشيرًا إلى أن اهتمام الرئيس والقيادة السياسية بتقديم حوافز ماليه اضافيه لدعم الفلاح المصري، باعتار أن الفلاح يمثل  عصب الأمن الغذائي للدولة المصرية، مضيفا: " لا يخفى على أحد حجم المعاناة للفلاح في الفترات السابقه".

وطالب النائب محمد الصمودي الحكومة بإعادة النظر في تحديد سعر الأرز الشعير، وإضافة حوافز إضافيه طبقا لتوجيهات الرئيس، مضيفا:"حتي لا تحدث فجوة كبيرة بين سعر التوريد و السعر في السوق المحلي".

تابع موقع تحيا مصر علي