عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبورة السيد بمناقشات قانون هيئة الشرطة: كل التحية والتقدير لشهداء الوطن«فيديو»

تحيا مصر

قالت النائبة صبورة السيد، عضو مجلس النواب، أن تعديلات قانون هيئة الشرطة خطوة على سبيل تطوير الأداء الأمنى فى مصر وخاصة على مستوى تأهيل وتطوير الكفاءات والكوادر من أبناء هيئة الشرطة الذين يقومون بتأمين الجبهة الداخلية من كل الأخطار التى تتعرض لها، وهم يضعون نصب أعينهم المواطن.

تحيامصر

جاء ذلك فى كلمتها بالجلسة العامة للبرلمان برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، مؤكدة على أن الجيش والشرطة دفعا ثمنًا كبيرًا من أجل حماية مصر وشعبها..وكل  التحية لأرواح شهداء الجيش والشرطة وأسرهم الذين دفعوا ثمنًا كبيرا لحماية مصر وبقائها...ومن ثم كل الدعم  الكامل لجهود الإصلاح التشريعى فى قانون هيئة الشرطة من أجل  تطوير الأداء الأمنى  خلال الفترة المقبلة والحفاظ على حقوق كافة العاملين بهذا القطاع.

ويهدف مشروع القانون إلى تحقيق الاستقرار الوظيفي لأعضاء هيئة الشرطة وترسيخ قيم الانضباط بما يتواكب مع التشريعات التي صدرت مؤخرًا، وضبط صياغة بعض النصوص.

صبورة السيد بمناقشات قانون هيئة الشرطة: كل التحية والتقدير لشهداء الوطن

 

كما يهدف مشروع القانون أيضا تعديل بعض معايير وقواعد توقيع الجزاءات والإحالة لمجلس التأديب لأعضاء هيئة الشرطة من ضباط وأفراد، لتحقيق التجانس والتكامل التشريعي مع القوانين ذات الصلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي