عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الزمالك السابق لـ تحيا مصر: مباراة القمة ستكون صعبة.. والفريقين مستواهم في النازل

تحيا مصر

أكد محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق، أن مباراة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري، ستكون صعبة على كلاهما، مُشيرًا إلى أن مستوى الفريقين غير مُطمئن للغالبية العُظمى من جماهيرهم.

تصريحات محمد عبد الواحد لاعب الزمالك

وقال عبد الواحد، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ مباراة القمة ستكون مباراة كبيرة وذلك نظرًا لحجم المنافسة بين الفريقين، ونظرًا للقاعدة الجماهيرية لهما، وبالتالي منتظر أن يُقدم اللاعبون مستوى كبير يليق بحجم تلك المواجهة”.

وتابع: “ بالنسبة لمستوى نادي الزمالك تحت قيادة فيريرا، فهو أقل من المتوسط وأقل مما قدمه الفريق خلال الموسم الماضي، ومستوى الأهلي أيضًا في النازل”.

وأضاف: “ مستوى الاهلي والزمالك، من الممكن أن يُعطي الفرصة لـ دخول فيوتشر وبيراميدز في المنافسة، خاصة وأن الفريقن يملكان لاعبين قادرين على الاستمرار في المنافسة على القمة”.

وواصل: “ العائق الوحيد في استمرار مناطحة فيوتشر وبيراميدز للأهلي والزمالك، هو عدم وجود قاعدة جماهيرية لهما، أو إعلام، على عكس الأهلي والزمالك، اللاذان يملكان جميع السُبل للمنافسة باستمرار على لقب الدوري”.

وعن توقعه للفائز بلقاء القمة، قال لاعب الزمالك السابق: “ المباراة ستكون عصيبة على الفريقين، لكن أرى أن الأهدى والأكثر تركيزًا والأكثر استغلاًلا  لأخطاء الطرف الآخر، هو من ستكون كَفته أرجح للفوز باللقاء”.

وأتم: “ أعتقد أن لقاء القمة دومًا له حسابات خارجة عن أي مستوى للفريقين، وعن أي توقعات أيضًا، فعلى الرغم من أن مستوى الفريقان ليس هو الأفضل لهما ، إلا أن ذلك لن يكون مؤشر للفوز أو للخسارة في اللقاء”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي