عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام سموحة في الدوري قبل مواجهتهما بكأس مصر؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره سموحة، مساء الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكلمة من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 17 من يناير الجار، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، بل ومواصلة المشوار حتى حصد اللقب، الذي خسره الموسم الماضي لحساب نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يأمل فريق سموحة، في الإطاحة بالأهلي في مفاجأة ستكون كبيرة إذا حدثت، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز.

ماذا فعل الأهلي أمام سموحة بالدوري

وكان قد تواجه الفريقان من قبل في الدوري للموسم الحالي، وسيطرالتعادل السلبي، على نتيجة هذا اللقاء.

ويملك النادي الأهلي 31 نقطة، في بطولة الدوري، يحتل بهم المركز الأول في جدول الترتيب، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، ولم يتعرض لأي خسارة في البطولة.

الأهلي فاز على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، بيراميدز، فاركو، إنبي)، وتعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، المصري البورسعيدي، سيراميكا كليوباترا).

أما فريق سموحة، فيأتي في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي