عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق: الأهلي يريد مهاجم أفريقي يمتلك مواصفات خاصة

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي يريد التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر يسجل أهداف من أنصاف الفرص، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعدما وجه الشكر لعبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي. 

إبراهيم فايق: الأهلي لا يريد الاستعجال في ملف المهاجم الأجنبي 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي لا يريد الاستعجال فى ملف المهاجم الأجنبي لرغبته فى التعاقد مع لاعب يمتلك إمكانيات عالية ومواصفات خاصة سواء فنية أو بدنية حتى لا يقع فى الفخ من جديد فى لاعبين لا يليقوا بالقلعة الحمراء".

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الكأس 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي استمرت لمدة نصف ساعة، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة لمدة 40 دقيقة من بداية المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال بالفريق، وحرص كولر على الاجتماع بالجهاز الفني بحضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة على هامش فقرات المران الجماعي. 

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الكأس 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة الفريق السكندري، والعبور للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، والذي سيجمع بينهما مساء غد الإثنين، كذلك يتطلع الأحمر للفوز ومواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية للفوز باللقب الذي خسره الموسم الماضي أمام نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي