عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الليز.. الزمالك يُغرم ثنائي الفريق 300 ألف جنيه

تحيا مصر

قرر مسئولو نادي الزمالك، توقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه، على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

توقيع غرامة على ثنائي الزمالك

وتقرر توقيع غرامة مالية، قدرها 300 ألف جنيه، على كلًا من مصطفى شلبي، وعبدالله جمعة، بعد نشر صور خاصة بهم أثناء خضوعهم لجلسة ليزر لإزالة الشعر، وذلك قبيل 28 ساع من خوض لقائ منتظر وهام أمام نادي بيراميدز، في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من الموسم الماضي 2022/ 2023.

ونشر الثنائي، صور خاصة لهم أثناء خضوعهم لجلسة ليزر خاصة بإزالة الشعر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وأثارت تلك الصور غضب الجمهور الأبيض، خاصة وأن الفريق بعاني من تراجع كبير على مستوى النتائج والأداء، في مباريات الدوري، لهذا تم توقيع غرامة مالية على الثنائي.

مشوار الزمالك في الدوري

ويواصل الفريق الأبيض، عروضه السيئة خلال الموسم الحالي، حيث يعد هذا السقوط الثالث له على التوالي، فمنذ لقاء الجولة الحادية عشر أمام أسوان، والتي سقط فيها بثنائية مقابل هدف، ولقاء الجولة قبل الماضية أمام الداخلية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي، لم يتمكن الفريق من الفوز حتى الآن.

الزمالك آخر 3 لقاءات له جمع فقط نقطتين، وأضاع  10 نقاط، كانت قادرة على جعله متربعًا على عرش صدارة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي النادي الأهلي.

يملك الفارس الأبيض في جعبته 27 نقطة، ويحتل المركز الثالث خلف كلاً من الأهلي وفيوتشر، وفي حال استمراره في تقديم مثل هكذا عروض ، فلن يتمكن بنسبة كبيرة من الحفاظ على لقبه الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي