عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكل الشوق رح لاقيكم.. أصالة تروج لـ حفلها في دبي 11 نوفمبر المقبل

أصالة
أصالة

روجت المطربة أصالة لـ حفلها المقبل في دولة دبي، الذي من المقرر أن تحييه في يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل على مسرح كوكاكولا أرينا بعد غياب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أصالة في دبي

حفل أصالة في دبي

ونشرت أصالة بوستر حفلها في دبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها، قائلة: بدبي بعاصمة السّعاده والفرح أنتوا وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوّا الرّوح ونطبطب على قلوبنا الحلوه بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير .. لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيّه بتحبوا غنّيها؟ اشتقت لدبي وبكلّ الشّوق رح لاقيكم.

أخر حفلات أصالة 

هذا وكانت قد شاركت أصالة في حفل تريو نايت، الذي أقيم في دولة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بليلة رأس السنة، بجانب نخبة من نجوم الفن الأخرين منهم  نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة، وأصالة، وسلطان الطرب جورج وسوف.

وكانت من أبرز لقطات الحفل فيديو شاركتها قناة روتانا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، للمطربتين إليسا وأصالة وهم يترقصان معا قبل بدء فقرتهم الغنائية، ولفت الأمر انتباه الجمهور بسبب الخلاف الكبير الذي حدث بينهم ودام لسنوات عديدة.

أصالة وأغنيتها الجديدة سيد الغرام

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال المطربة أصالة طرحها لـ أغنية سيد الغرام، التي شاركت بها إلى جانب النجمة أسماء لمنور، وحقق نجاح كبير خلال فترة طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وصلت إلى ملايين المشاهدات، كما حازت على ردود فعل إيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وجاء مطلع أغينة سيد الغرام: كون جات عليا ننساه ونرتاح ونقول باراكا لعمر اللي راح شكون يبغي قلبو يعيش في جراح كذاب اللي قال الحب كلو فراح  كون جات عليا ننساه ونرتاح ونقول باراكا لعمر اللي راح شكون يبغي قلبو يعيش في جراح كذاب اللي قال الحب كلو فراح  شايلاه اسيد لغرام واش بغيتي فينا واش حلال ولا حرام ايلا حبينا  شايلاه اسيد لغرام اش بغيتي فينا واش حلال ولا حرام ايلا حبينا  ايلا حبينا ايلا حبينا ايلا حبينا  ما حيلتي لحبيب فبعادو طوّل ولا قلبي اللي فالشوق تهوّل ما عندي غي الله عليه نعوّل كان عليا قبل ما نحب نسوّل.

تابع موقع تحيا مصر علي