عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطيب: الأزهر مستعد لتدريب أئمة سنغافورة على المشكلات والقضايا المعاصرة

مقر مشيخة الأزهر
مقر مشيخة الأزهر

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم، ماساجوس ذو الكفل، وزير التنمية الاجتماعية، الوزير المسؤول عن شؤون المسلمين بجمهورية سنغافورة، والوفد المرافق له لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي والدعوي المشترك.

الطيب: الأزهر مستعد لتدريب أئمة سنغافورة على المشكلات والقضايا المعاصرة

ورحب فضيلة الإمام الأكبر، بالوزير السنغافوري والوفد المرافق له، مؤكدًا حرص الأزهر الشريف على تعزيز العلاقات التعليمية والدعوية مع المؤسسات الدينية والتعليمية في سنغافورة، وتدريب أئمة سنغافورة على التعامل مع القضايا والمشكلات المعاصرة، بالإضافة لاستقبال الطلاب الوافدين من أبناء سنغافورة وتزويدهم بمناهج الأزهر الشريف الوسطية.

من جانبه، أعرب وزير التنمية الاجتماعية المسؤول عن شؤون المسلمين بجمهورية سنغافورة، عن اعتزاز بلاده بالعلاقات الوطيدة بين الأزهر والمؤسسات الإسلامية والتعليمية في سنغافورة، وتقدير بلاده الكبير للأزهر الشريف ولفضيلة الإمام الأكبر ودورهم فى نشر الفكر الوسطي وثقافة التسامح والحوار وقبول الآخر حول العالم.

وأكد أن خريجي الأزهر الشريف من أبناء سنغافورة قد أسهموا خلال السنوات الماضية في تحقيق الوسطية والاعتدال والاستقرار في سنغافورة وهو ما ساعد الدولة على تحقيق خططها للتنمية والنهضة المستدامة.

تابع موقع تحيا مصر علي