عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: محمد سامي يدافع عن زوجته مي عمر: في ناس متقبلوش نجاحها والشماعه عندهم أنا.. ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها.. وهذه رسالة شقيق سمير غانم له بذكرى ميلاده

نادية الكامل وسمير
نادية الكامل وسمير غانم _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الأحد، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

محمد سامي يدافع عن زوجته مي عمر: في ناس متقبلوش نجاحها والشماعه عندهم أنا

دافع المخرج محمد سامي عن زوجته الفنانة مي عمر ضد الهجوم عليها لكونها تمثل بناءً على واسطة زوجها.


وقال محمد سامي خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك المُذاع عبر راديو 9090: أنا قدمت مي في الأول كمخرج وهي نجحت، وجمهور الشارع والمنتجين والقنوات تقبلوا نجاحها، ولكن في بعض الأشخاص لم يتقبلوا نجاحها والشماعة عندهم محمد سامي، بس دول مش فارقين معايا، في حين أن في ناس بتحبنا وزعلانين إن مي مش معايا في مسلسل العمدة السنة دي.

وتابع: هما بيشعروا إنها بتشتغل دائمًا بالواسطة، وإحنا بنعذرهم لأن بيبقى فيهم ناس موهوبين ودارسين ومخدوش فرصتهم، فـ حاسين إنهم لو كانوا مكاني أنا أو مي؛ كانوا هينجحوا أكثر مننا، ومش إحنا لوحدنا اللي بنتعرض لـ ده، في ممثلة قديمة ومهمة جدًا وزوجها مخرج كبير، ولحد دلوقتي بيقولوا إن جوزها هو السبب في نجاحها.

واختتم محمد سامي حديثه قائلًا مفيد فوزي أشاد بموهبة مي عمر القوية و أن مشكلتها الوحيدة هو أن زوجها محمد سامع، مفيد كان بيحب مي جدًا، وكان بيكلمها دايمًا ويهنيها على أعمالها، وكان من المعجبين بها، وكلامه حقيقي ولكن ده قدرنا إن يتقال كدة وإحنا متقبلين.

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها: قلبي اتخطف

أعلنت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ارتباطها عاطفيًا من جديد، وذلك من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وقالت ندى الكامل: قلبي اتخطف ومبسوطة، ليبدأ الجمهور في تقديم التهاني لها.

كشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عن مواصفات فتى  أحلامها وأكثر شي عانت بسببه في العام الماضي 2022، وذلك من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

قالت ندى الكامل: معنديش مشكلة اتجوز تاني وعايزة راجل يكون إنسان زكي وجميل وتعليمه جيد ومشغول دائما ودمه خفيف وحاليا مفيش أي تفكير غير في حياتي وأزاي أكون مبسوطة.

وعن الأشياء التي لم تندم عليها قالت: بناتي.. الصبر اللي فيا وطول البال.. وإني باردة جدًا ومش بتعصب غير كل 4 سنين مرة وإني مش بـ اهين حد حتى لو مضايقة وبسكت كتير.

وأضافت: أكتر حاجة وجعتنى في 2022 انفصالي.. ولسه ملحقتش اطلع بحاجة حلوة من 2023.

كشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، حقيقة زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال بردها على أسئلة متابعها من خلال خاصية ASK عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونفت ندى الكامل زواجها من عمر كمال بإجابتها على سؤال متابع قال لها "خايف تتجوزي ومتبقيش من نصيبي" لترد: "لا متخفش مش متجوزة ومش ناوية يعني اطمن".

رسالة شقيق سمير غانم له بذكرى ميلاده: سيبت فراغ كبير وفرحان انك بتحتفل مع الملايكة

حرص حسام غانم على إحياء ذكرى ميلاد شقيقه الراحل سمير غانم، من خلال توجيه رسالة مؤثرة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كتب حسام غانم شقيق سمير غانم، موجها رسالة للراحل: حبيب قلبي يا سمير، عيد ميلاد سعيد وأنت في جنة الخلد يا حبيبي، سيبت فراغ كبير يا حبيبي بس أنا فرحان إنك بتحتفل مع الملائكة والصحبة الحلوة، وعزائي إن مسيري هكون معاك بإذن الله.


ويحتفل الفنان الراحل سمير غانم بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الأحد الموافق 15 من شهر يناير الجاري، وتعد تلك الذكرى الثانية لعيد ميلاده بعد رحيله عن عالمنا في مايو 2023، بعد صراع طويل مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، أدى إلى حدوث مضاعفات وإصابته بفشل كلوي، ليلفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى في حين أن زوجته دلال عبد العزيز هي الأخرى تصارع الموت في مستشفى أخرى دون علم لها بوفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي