عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حياتي.. روبي تطرح أغنية فيلم جروب الماميز في هذا الموعد

روبي
روبي

تستعد الفنانة روبي لـ طرح أحدث أعمالها الغنائية وذلك في يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن فيلمها الجديد “جروب الماميز”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية حياتي من فيلم جروب الماميز

أغنية روبي الجديدة من فيلم جروب الماميز

وشاركت روبي مقطع من الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها معلنة عن موعد طرحها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”: اللي هيقلقني ويضايقني هخرجه منها..أغنية حياتى من فيلم جروب الماميز يوم الأربعاء الساعة ٧ على قناتى على اليوتيوب.

موعد عرض فيلم جروب الماميز

ويعرض فيلم جروب الماميز في السينمات المصرية بدء من 1 من شهر فبراير المقبل، وقامت الشركة المنتجة للعمل بطرح التريلر الدعائي للعمل استعداد وتشويقا لطرح الفيلم في دور العرض، وحقق البرومو الدعائي في أقل من 24 ساعة فقط ما يقرب من 2 مليون مشاهدة.

تفاصيل فيلم جروب الماميز

فيلم جروب الماميز من بطولة الفنان دارين حداد، يسرا اللوزي، روبي، ريم مصطفى، محمود حافظ، حازم إيهاب، محمد ثروت، والعمل من وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى "مريم ونادية" روبى وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة يسرى اللوزي في السباق الرمضاني 2023، بعمل درامي بعنوان “جميلة”، والذي من المقرر أن يناقش العديد من القضايا العائلية التي تخص البيت المصري، ويشارك في بطولته إلى جان يسرى اللوزي كلا من النجوم ريهام حجاج، سوسن بدر ، عبير صبري، احمد وفيق، تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، بالتزامن مع مواصلة أيمن سلامة كتابه باقي حلقات المسلسل، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي