عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رأت النبي في المنام قبل وفاتها.. وفاة طالبة بشكل مفاجئ بالغربية

الطالبة نهاد
الطالبة نهاد

خيمت حالة من الحزن والاسى، على أهالى قرية منية طوخ، التابعة لمركز السنطة، بمحافظة الغربية، عقب وفاة "نهاد رضا جمعة" طالبة بكلية طب اسنان، متأثرة بأصابتها بارتفاع مفاجىء فى السكر، ما أدى إلى دخولها فى غيبوبة، بعد أن شاهدت الرسول الكريم فى منامها قبلها بعشرة أيام فقط. 

تحيا مصر 

وشارك العشرات من اهالى قرية منية طوخ، فى تشييع جنازتها من المسجد الكبير بالقرية، بحضور زملائها وصديقاتها، وتم دفنها فى مقابر القرية،  وسط انهيار اسرتها وزويها، مطالبين بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة طالبة بشكل مفاجئ

وأكد أحد أهالى القرية ،أن الفقيدة كانت تحفظ القرأن الكريم وحريصة على أداء الصلاة فى أوقاتها وسردت لوالدتها أنها رأت النبي فى منامها قبل وفاتها بـ 10 أيام ، لافتاً أنه كان من المفترض تكريمها خلال  الأيام القادمة، وكانت تتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة.

وأوضح، أن الفقيدة تبلغ من العمر 20 عاما، وطالبة في الفرقة الأولى بكلية طب أسنان جامعة طنطا ولاتعاني من أمراض مزمنة وصحتها جيدة حيث تعرضت لوعكة صحية مفاجئة أمس السبت ودخلت في غيبوبة تامة، الأمر الذي دفع أسرتها إلي الذهاب بها إلي 4 أطباء وفشلوا في تشخيص حالتها ثم جري نقلها إلى مستشفى خاصة وبعد عمل فحوصات طبية وتحاليل تبين إصابتها بغيبوبة سكر  نتيجة إرتفاع مفاجئ في سكر الدم.

وأضاف، أن الأطباء حاولوا إفاقتها وتقديم كافة الرعاية الصحية والطبية لها لكنهم فشلوا في إنقاذها ولفظت أنفاسها الأخيرة وسط صدمة وذهول علي أسرتها واصدقائها ومحبيها.

إحالة أوراق المتهمين  بقتل ضحية الأيفون

وعلى جانب أخر كانت قد عاقبت الدائرة الثالة بمحكمة جنايات المحلة في محافظة الغربية، اليوم الأحد، المتهمين بقتل الطفل يوسف المعروف بضحية الأيفون، بإحالة أوراقهم للمفتي.

وشهدت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، واقعة تعدي شخصين في العقد الثاني من عمرهما، على المجني عليه الذي يدعى «يوسف» 14 سنة، والمعروف إعلاميًا بـ ضحية الأيفون، وسرقته هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة عليه من مسجد عبد الحي خليل بمدينة المحلة الكبرى، ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا في محافظة كفر الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي