عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط شاب قتل والده بالفأس فى الغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم مركز طنطا، بمحافظة الغربية، من ضبط شاب قتل والده ضربا بالفأس بعد ان نشبت بينهم مشادة كلامية، تطورت الى استخدام السلاح، وذلك بقرية ميت حبيش البحرية.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية اخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص يدعي " م. ا. ع" بضرب والده بالفاس بنطاق قرية ميت حبيش البحرية بدائرة مركز طنطا ولقي مصرعة في الحال.

علي الفور انتقلت الأجهزة الامنية بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا لمكان الحادث وتبين قيام "م .ا.ع." مريض نفسي بضرب والده بالفاس ولقي مصرعة في الحال.

القبض على المتهم

تم ضبط المتهم والاداه المستخدمة في الحادث وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاب يعتدي على فتاة بسلاح أبيض بالمنصورة

وعلى جانب أخر كان قد قام شاب بالتعدي على فتاة بسلاح أبيض بمنطفة  كلية الأداب القديمة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، حيث تبين أن الفتاة خطيبته السابقه وأن هناك خلافات سابقه بينهم.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بقيام شاب بالتعدي على فتاة بسكين بشارع بايرو المتفرع من شارع كلية الآداب بالمنصورة في محافظة الدقهلية.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص أن الأهالي فوجئوا بقيام فتاة بالاستغاثة وعندما توجهوا اليها وجدو شاب بسديد طعنات بسلاح أبيض بحوزته إليها، وأصابها بعدد من الطعنات فى قدمها و تمكنو من السيطرة عليه وتسليمه للشرطة.

وعلى الفور تم نقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وبالفحص تبين أن الفتاة تدعى "سلمى.ع.م" 19 سنة،  والمتهم يدعى على.ش 30سنة، وأنهما كانا مخطوبين من قبل ويوجد خلافات سابقه بينهما إلا أنه عندما رأها فى الشارع حدثت مشاجرة بينهما فتعدى عليها بسلاح أبيض كان بحوزته ليستخدمه في التخلص من الفتاة، وتم تحرير المحضصر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الحادث لكشف ملابساته وأسباب حدوثه.

تابع موقع تحيا مصر علي