عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من 15 إلى 50%.. رئيس الوزراء:أسعار مخفضة بمعرض أهلا رمضان

تحيا مصر

أعرب الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن سعادته عن تواجده بافتتاح معرض اهلا رمضان بالجيزة لبيع السلع الغذائية باسعار مخفضة للمواطنين.

وقال مدبولي ان خلال المؤتمر الصحفي عقب الافتتاح ان سيتم افتتاح عدد من هذه الشوادر علي التوالي وسوف تستمر حتي شهر رمضان لافتا ان جميع السلع متوافرة في المنافذ باسعار مخفضة.

وأشار الي ان هناك نسبة تخفيض من ١٥٪؜ الي ٥٠٪؜ في جميع المنافذ والشوادر موكدا انه لا توجد نقص في السلع.

ووجه الدكتورمصطفي مدبولي رئيس مجاس الوزراء الشكر لجميع التجار المشاركين في معرض اهلًا رمضان لتوفير السلع للمواطنين باسعار مخفضة .

وأضاف مدبولي أن جميع السلع متوافرة في منافذ اهلًا رمضان.

مدبولي يتفقد أجنحة معرض اهلا رمضان ويستمع لشرح 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل أجنحة معرض اهلا رمضان بفيصل بمحافظة الجيزة لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة ، ويرافقه وزراء التموين والزراعة والتجارة والصناعة والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة.

واستمع مدبولي لشرح حول  توفير المعرض كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية واللحوم بالتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، وبمشاركة 60 عارضا.

و يأتي المعرض ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم قبل حلول شهر رمضان الكريم، و من المقرر استمرار العمل بالمعرض حتى شهر رمضان.

ويحتوى على عدد كبير من الباكيات البيعية والتي تضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والدقيق والعدس والأرز والزيوت، واللحوم الطازجة والمجمدة والخضراوات وبيض المائدة، ويفتح المعرض ابوابه للمواطنين يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 مساءً.

أسعار معرض أهلا رمضان بالجيزة

الزيت : ٧٠  ملي  ٣٦ جنيه  بدلا من ٤٢ جنيه
السكر: 14.5 جنيه
الدقيق اك : ١٦ جنيه بدلا من ١٩ جنيه
التونة المفتته : ١٢ جنيه بدل من ١٥ جنيه
اللحم البرزيلي :  جنيه١٢٠ بدلا من ١٤٠ جنيه
أرز سائب 12 جنيه بدلا من 13 جنيه
أرز مصري رفيع 13.5 جنيه بدلا من 14.5 جنيه
أرز مصري عريض 14.5 بدلا من 16 جنيه
مكرونة 500 جرام 9 جنيه بدلا من 10.5 جنيه
مكرونة سائبة 17 جنيه بدلا من 18 جنيه

تابع موقع تحيا مصر علي