عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد محمود: مصر لما تعي أهمية الانتاج هتبقى أغنى دولة في العالم وبقيت أنام أكتر ما بتشغل

خالد محمود
خالد محمود

كشفت الفنان خالد محمود خلال ضيافته في برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة قناة mbc مصر، عن سبب غيابه عن الساحة الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب ابتعاد خالد محمود عن الساحة الفنية

خالد محمود: مصر كانت معروفة انها بتصدر الدراما للعالم دلوقتي بقينا نعمل 13 أو 14 عمل في السنة

قال خالد محمود: زمان كان عدد المسلسلات كانت من 50 لـ 70 مسلسل، ومصر معروفة انها هي اللي بتصدر الدراما للعالم، وبعد الثورة قعدنا 3 سنين وأما الدنيا بدأت تتحرك دخلنا في كورونا والمنتجين قعدوا في البيت.

وتابع: احياء دراما تاني بكل معطيتها وعملية تشغيل المنتجين مهمة جدا، إحنا بقينا بننتج من 13 لـ 15 مسلسل، ومش دي مصر ولا الدراما اللي بتصدرها مصر، ممكن يتعرض عليا عمل واحد في السنة، أنا كان بيتعرض عليا أكثر من 13 مسلسل مكنتش بنام دلوقتي بنام اكتر ما بشتغل، الدولة لما تعي قيمة الانتاج في مصر هتبقى أغنى دولة في العالم.

خالد محمود عن مسلسل الحقيقة والسراب: مكنش مكتوب انه يطلع للنور وحقق ردود أفعال متوقعنهاش

وتطرق خالد محمود عن كواليس مشاركتها في مسلسل الحقيقة والسراب، فقال:  مجدي أبو عميرة مخرج عبقري وكانت شاطرته وذكائه في اختيار الكاست بتاع العمل والورق موضوعه كان كويس ومخرج عبقري وشركة الانتاج كانت أول مرة نتتج دراما واتحاربت جامد جدا ومكنش مكتوب للمسلسل انه يطلع للنور، ولكن من أول ليلة عرض كانت ردود أفعال مكناش متوقعنها.

تفاصيل مسلسل الحقيقة والسراب 

ويعد مسلسل الحقيقة والسراب من بطولة يوسف شعبان، فيفي عبده، سمية الخشاب، طارق لطفي، أحمد زاهر، ريهام عبد الغفور، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف سماح الحريري، ودارت قصة المسلسل حول الأستاذ يوسف الذي يطلق زوجته ثريا أبو الفضل لمرأة المتكبرة، وابتعد عنها وترك أولاده معها، يتزوج ابنها الأكبر من ابنة جيرانهم القدامى، وترفض الأم تلك الزيجة، وتقاطعه في بدء الأمر، ثم تضطر إلى قبول الأمر الواقع إلى أن يموت في حادث سيارة، فتنقلب حياة العائلة رأسًا على عقب.
 

تابع موقع تحيا مصر علي