عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالقوة الضاربة.. فيريرا يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، المقرر لها غدا الإثنين باستاد القاهرة الدولي.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز

وضمت القائمة جميع اللاعبين باستثناء المصابين، وذلك اللقاء الذي ينطلق في تمام السادسة مساء غد الإثنين الموافق 16 من يناير الجاري.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

مباراة الزمالك وبيراميدز

ويواصل الفريق الأبيض، عروضه السيئة خلال الموسم الحالي، حيث يعد هذا السقوط الثالث له على التوالي، فمنذ لقاء الجولة الحادية عشر أمام أسوان، والتي سقط فيها بثنائية مقابل هدف، ولقاء الجولة قبل الماضية أمام الداخلية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي، لم يتمكن الفريق من الفوز حتى الآن.

الزمالك آخر 3 لقاءات له جمع فقط نقطتين، وأضاع  10 نقاط، كانت قادرة على جعله متربعًا على عرش صدارة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي النادي الأهلي.

يملك الفارس الأبيض في جعبته 27 نقطة، ويحتل المركز الثالث خلف كلاً من الأهلي وفيوتشر، وفي حال استمراره في تقديم مثل هكذا عروض ، فلن يتمكن بنسبة كبيرة من الحفاظ على لقبه الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي