عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الميراث.. أرملة وائل نور تتهم الفنانة أميرة العايدي ونجلها بالتعدي عليها| تفاصيل

وائل نور وأمير العايدي
وائل نور وأمير العايدي

تقدمت الممثلة غادة محمد أبو النوح، أرملة الفنان الراحل وائل نور، ببلاغ ضد ضرتها الفنانة أميرة العايدي طليقة وائل نور، ونجلها يوسف وائل نور، والممثل طارق النهري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل خلاف أرملة وائل نور مع ضرتها ونجلها

تفاصيل أزمة غادة محمد أبو نوع مع طليقة وائل نور ونجلها

وقالت الفنان غادة محمد أبو النوح في بلاغها أن أميرة العايدي ونجلها يوسف وائل نور قاموا بالاعتداء عليها بالضرب وذلك بسبب خلافات حول نسبة الميراث في الوحدة السكنية المملوكة لهم.

وتباشر النيابة العامة في المقطم التحقيقات في بلاغ غادة محمد أبو نوح اذ استدعت أطراف القضية لـ أخذ أقوالهم في تلك الواقعة.

معلومات عن الفنان الراحل وائل نور

وائل نور ممثل شهير، اكتشفه المخرج أحمد فؤاد وبدأت مسيرته الفنية في التألق بعد تقديم عدد من الأعمال الفنية المختلفة، ووصلت عدد مشاركاتها في الدراما إلى ما يقرب من 80 عمل فني، ليرحل عن عالمنا في عام 2016 وهو في عمر صغير لم يتجاوز الـ 55 عام.

كانت أخر مشاركات وائل نور الفنية  مسلسل “شقة فيصل”، الذي تم عرضه في عام 2017، ودرات أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يحلم ميزو بالغناء والشهرة وبالرغم من الظروف القاسية التي يعيشها، يسعى لتحقيق حلمه، وشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن وهم كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، أحمد فتحي، نسرين أمين وائل نور، ومي القاضي، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

أخر أعمال أميرة العايدي

أما عن أميرة العايدي المتهمة بـ التعدي على أرملة وائل نور، فعاشت حالة من النشاط الفني في عام 2021، حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية داخل السباق الرمضاني وخارجه من بينهم مسلسل “بين السما والأرض”، و"كوفيد 19"، الذي تم عرضهم في رمضان 2021، كما يعرض لها الأن مسلسل “ستات بيت المعادي”، الذي تشارك به إلى جانب الفنانة كندة علوش، وتارة عماد، وإنجي المقدم، والعمل من إخراج محمد سلامة وتأليف محمود عزت.

تابع موقع تحيا مصر علي