عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذ توليه منصب نقيب.. مصطفى كامل ينجح في تحصيل 26 مليون جنيه لنقابة الموسيقيين| مستند

مصطفى كامل
مصطفى كامل

نشر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في الوقت الحالي وثيقة رسمية بما قام بتحصيله لـ نقابة الموسيقيين منذ توليه هذا المنصب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات مصطفى كامل في نقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل ينجح في تحصيل 26 مليون جنيه للنقابة 

ونجح مصطفى كامل في 3 أشهر فقط في تحصيل أكثر من 26 مليون جنيه إيرادات لـ نقابة المهن الموسيقية، من جميع محافظات مصر.

رسوم نقابة المهن الموسيقية

رفع رسوم الدي جي

على نفس السياق، كانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيان برئاسة الفنان مصطفى كامل بشأن رفع رسوم التصريح السنوي لـ الدي جي إلى 1015 جنيها، وجاء بيان النقابة على هذا النحو: قررت نقابة المهن الموسيقية رفع رسوم تصريح العمل السنوي للدي جي المصري إلى مبلغ 1015 جنيها، وذلك مع بداية السنة الجديدة 2023.

أزمة مصطفى كامل وطارق الشناوي

من ناحية أخرى، نشبت أزمة قوية بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنان مصطفى كامل، وذلك عندما طالب الأول تحويل نقيب المهن الموسيقية للتحقيق بسبب إهانته لـ أعضاء نقابة الموسيقيين وجموع الفنانين واتهمه بهتك عرضهم، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يهين اعضاء النقابة الذين وضعوه علي الكرسي  عندما قال ان اكثر من نصفهم لو حللوا دماءهم لاكتشفنا انهم مدمنو مخدرات  مفروض ان يسارع اعضاء الجمعية العمومية باحالة نقيبهم للتحقيق فورا  هذا هو اقل ما يمكن ان يحدث لنقيب مؤتمن علي  اعراض عدة الاف من فناني مصر فنكتشف انه هو الذي يفضحهم وينتهك شرفهم وبلا اي دليل اثبات.

وتابع: مصطفي لا يدرك حتي الان ان ما يجوز تداوله في جلسة خاصة لا يمكن ذيوعه علي الملأ امام الكاميرا  انها في نهاية الامر خيبة بالويبة.

جاء ذلك بعد تصريح مصطفى كامل خلال حلوله ضيفا على برنامج البخت، المذاع على قناة الشمس، والذي قال فيه: أتمنى يتعمل تحليل مخدرات للفنانين داخل النقابة، لو النقابة عملت تحليل مخدرات مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت.

تابع موقع تحيا مصر علي